بالفيديوسبب تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة.. ماذا عن مقتل شاهين؟

مشاركة
سبب تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة.. ماذا عن مقتل شاهين؟ سبب تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة.. ماذا عن مقتل شاهين؟
06:53 م، 26 نوفمبر 2021

سبب تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة.. ماذا عن مقتل شاهين؟، حيث سادت حالة من الإحباط الشديد لدى الجمهور العربي في كل مكان من عشاق مسلسل الهيبة وذلك بعد تأخير عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل الموسم الخامس عبر منصة "شاهد VIP"، وخاصة وان الاحداث كانت صعبة ومتلاحقة في الحلقة الماضية، فيما يراود كثير من المتابعين تساؤلات عديدة عن سبب تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة.. هل قتل الشيخ جبل؟ أن انه مجرد حماسة من قبل منتجي المسلسل من اجل الاثارة أكثر لدى الجمهور الذين يترقبون بشغف كبيرة عرض الحلقة التي ستكون مفصلية في حرب الشيخ جبل مع العصابات الاجرامية.

موعد عرض الحلقة 30 مسلسل الهيبة جبل

أعلن بطل سلسلة الهيبة تيم حسن أنه بمجرد انتهاء الحلقة ستكون، وفي أقرب وقت، على منصة شاهد، شاكراً الجمهور وداعياً إيّاهم للصبر.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عالحد الحلقة 8 الأخيرة على موقع برستيج

وقبل ساعات من الموعد الرسمي لعرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة الأخيرة على منصة شاهد، فاجأت شركة " الصباح أخوان" المنتجة للمسلسل، في تغريدة عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، أنّ ‏"الحلقة الأخيرة من (الهيبة- جبل) ستُعرض بعد ساعات قليلة على (شاهد VIP)". وقدّمت اعتذاراً عن "التأخير الذي حصل بسبب تأخير ميكساج الصوت"، مؤكدة أنّ "العمل جارٍ للانتهاء منها وتسليمها إلى (شاهد)". 

تسريبات الهيبة جبل 30 الاخيرة

في ذات السياق، بادرت مصنة شاهد للاعتذار للجمهور عن تأخير عرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 ، وقالت في تغريدة على حسابها الرسمي في موقع تويتر: "‏نعتذر جداً عن التأخير، ونعرف أن الجميع ينتظر مصير الهيبة، لكننا نحضر شيئاً عظيماً على نار هادية". وختمت المنصة تغريدتها بكلمة شهيرة لجبل شيخ الجبل: "إثبااااات".

مقتل شاهين الهيبة جبل

وعلى إثر ذلك تفاعل الجمهور العربي عبر منصات التواصل الاجتماعي بعد اعلان تأخير عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة جبل، وسط تكنهات ان سبب تأخير عرض مسلسل الهيبة الحلقة 30 الأخيرة يعود الى صدمة كبيرة ستفاجئ الجمهور وهي مقتل شاهين  ابن عم جبل شيخ الجبل والبعض الاخر قال ان السبب مقتل شاهين ، فيما بتقى جميع  الآراء ضمن التكنهات وليس لها حضور على ارض الواقع بانتظار حقيقة مقتل الشيخ جبل في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة للبطل تيم حسن.

الجدير ذكره ان بطل سلسلة الهيبة قدم في اجزاءه الخمسة النجم السوري تيم حسن، في منشور على انستغرام الاعتذار للجمهور العربي خاصة عشاق مسلسل الهيبة جبل والحلقة الأخيرة التي يترقبها الجميع على احر من الجمر في كل مكان، مؤكداً أنّ "العمليات الفنية والتقنية تعمل عليها منذ أيام وهي مستمرة إلى الآن".

هل قتل جبل شيخ الجبل في الحلقة الاخيرة؟

الاعتقاد السائل لدى بعض المتابعين ان مقتل شاهين ابن عم جبل شيخ الجبل في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة هو السبب وراء تأخير عرض الحلقة على منصة شاهدن ، ويقول عشاق ومتابعي الدراما السورية ان احداث مسلسل الهيبة جبل الثلاثون والأخيرة يعغنوان شيخ الجبل، ستكون الفاصلة لدى الجميع

أحداث مسلسل الهيبة 5 الحلقة 30

بدأ عرض المسلسل عام 2017 وعلى مدار 4 سنوات عرض 5 مواسم من مسلسل الهيبة والذي أصبح من أفضل المسلسلات السورية ، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في الوطن العربي وتحديدا في سوريا بحسب الإحصائيات اللجنة في مصر ، العراق ، فلسطين ، الأردن ، لبنان.

بدأ الموسم الخامس من مسلسل الهيبة جبل مساء الاثنين 18 أكتوبر 2021 ، على شاشة قناة إم بي سي مصر ، حيث يمكن مشاهدته من الأحد إلى الخميس في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

مقتل شاهين في الهيبة جبل الحلقة الأخيرة الثلاثون 30

حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن تفاصيل الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل الهيبة جبل ، كما في بداية الجزء الخامس تم وضع ملصق به العديد من التفاصيل الغامضة ، بقيادة تيم حسن بشعار جبل شيخ الجبل ، بينما كان الشهيد. وأعلنت المنصة أن الخلق تم بثه في تمام الساعة الثانية عشرة مساءً بتوقيت السعودية على موقعه الإلكتروني ، حيث ظهر ملصق جديد للمسلسل بعنوان Prestige of Jabal مع تيم حسن بمسدس ولحية.

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية || موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 Kurulus Osman كاملة

مقتل شيخ الجبل في الحلقة 30 من مسلسل الهيبة

أثار مقتل شاهين شيخ الجبل في الحلقة 30 من مسلسل الهيبة الاخيرة حالة من الحزن على صفحات المغردين في التواصل الاجتماعي بعد انتهاء عرض الحلقة 29 من مسلسل الهيبة الجزء الخامس ، وغرد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات عبروا فيها عن قلقهم بشأن مقتل شاهين شيخ الجبل  في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهيبة 30 لكن بدت أن صدمة مدوية تأتي في أحداث الحلقة الثلاثين والأخيرة ، حيث اغتيال جبل شيخ الجبل "تيم حسن" ، الأمر الذي سيثير ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي ، وفي تقارير أخرى نوافيكم بمشاهدة مقطع مقتل. الهيبة شيخ الجبل.

شاهد الآن مسلسل الهيبة جبل الحلقة 30 الأخيرة كاملة على شاهد