موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى .. القصة ويكيبيديا

مشاركة
موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى .. القصة ويكيبيديا موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى .. القصة ويكيبيديا
03:32 م، 26 نوفمبر 2021

موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى ، ويبحث الملايين من المتابعين في دول الخليج العربي تحديدًا في المملكة العربية السعودية ، عن تلك الحلقة من المسلسل السعودي الجديد ، والذي يعرض على منصة شاهد ، هذا الامر دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي توضح لكم التفاصيل كاملة بخصوص مسلسل توقيت مكة .

وتركز هذه المقالة حول موعد مسلسل عرض بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى وذلك بعد أن رصدنا خلال الساعات الماضية القليلة عمليات بحث كبيرة ، فيما تأتي هذه المقالة ضمن سلسلة مقالات تهم في كتابتها يوميًا للإجابة عن استفسارات الجمهور لا سيما في المنطقة العربية .

اقرأ ايضا: الآن.. مسلسل قيامة عثمان الحلقة 95 الموسم الثالث وايجي بست وحنبعل وزي ألوان

موعد عرض مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى

وعن تفاصيل موعد مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 الأولى ، إذ ستذاع تلك الحلقة يوم الخميس بتاريخ 1-12-2021 ، وعن ابطال المسلسل فهو على النحو التالي:

ابطال مسلسل بتوقيت مكة

كما ارفقنا لكم ضمن المعلومات التي نقدمها حول هذا المسلسل السعودي والذي من المتوقع ان يسجل نجاحًا باهرًا وعظيمًا ، ابرز النجوم الذين مثلو فيه ، وهم : حياة الفهد، سعد الفرج .

قصة مسلسل بتوقيت مكة

وحول قصة مسلسل بتوقيت مكة ، فهو التالي: حيث تعرض حكاية شقيقتين يلتقون بتوقيت مكة بعد سنوات طويلة و في كل واحدة فيهم بداخلها متسع من الحكايات و المفاجآت عبر دراما واقعية تلامس الروح .

مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة الحلقة 1 هنا

تردد قناة mbc 1 مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة

التردد: 11470. معدل الترميز: 27500. الاستقطاب: عمودي، رأسي. رقم تصحيح الخطـأ: 5/6. ونشير لكم إلى أن منصة VIP شاهد  الشهيرة اشارت إلى أنه تقدم خصم 50% مدى الحياة عند الانضمام لاشتراك الشهري .

تردد قناة روتانا خليجية مشاهدة مسلسل بتوقيت مكة

القمر الصناعي : نايل سات. التردد : 11295. الاستقطاب : رأسي. معامل الترميز : 27500. معدل الخطأ :3/4.

اقرأ ايضا: شاهد: سبب إعفاء حمد بن ناصر الوهيبي مدير تعليم الرياض من منصبه.. حمد ناصر الوهيبي ويكيبيديا

ومن المتوقع أن تحقق الحلقة الأولى من مسلسل بتوقيت مكة نجاحًا كبيرًا وزاهداً  حيث تجاوز عدد مشاهديها مليون مشاهدة في العرض الأول وبعد تكرارها ، مقابل آلاف المشاهدات على المواقع.