شيخة الغيد تسيء للبخاري وغضب سعودي يضج صفحات موقع تويتر

مشاركة
شيخة الغيد تسيء للبخاري شيخة الغيد تسيء للبخاري
الرياض-دار الحياة 06:15 م، 25 نوفمبر 2021

تصدر خلال الساعات الماضية هاشتاق شيخة الغيد تسيء للبخاري على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية، فيما سارع المغردون الى القاء الشتائم على هذه السيدة التي اتهموها أنها تحاول التشكيك في أحاديث البخاري وحتى تغيير محتواه من خلال نشر بعض الأحاديث المغلوطة على حسابها الشخصي، ووصلت عدد التعليقات على وسم #شيخة_الغيد_تسيء_للبخاري بالآلاف خلال الساعة الأخيرة.

وتقول شيخة الغيد في منشوراتها عبر حسابها في موقع تويتر: " سأموت دفاعًا عن رسول الله ﷺمن قال عنه الله في كتابه (وإنك لعلى خلق عظيم) والبخاري يجعله قاتل ومغتصب ويكره المرأة أحاديث متناقضه أدعو جميع الناس أن ترى المرويات الصحيحة في حسابي قبل أن يصدقوا من لهم مصلحة في اخفاءها وهم يحاولون اقفال الحساب بشتى الوسائل".

اقرأ ايضا: موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 الجديدة على موقع قصة عشق وعلى ATV

وأشارت شيخة الغيد في تغريدة أخرى إلى هاشتاق شيخة الغيد تسيء للبخاري، وعلقت عليه بالقول: " شكرا لكم على الهاشتاق وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خيرا لكموجه مبتسم يالله يا أحبابي شاركوا جميعًا وانسخوا تغريداتي بشواهدها التي لم ولن يرد عليها منهم أحد فقط كانت تهديدات وإساءة بالألفاظ وشتم حتى أنهم حاولوا فصلي من عملي وسأعطي من يهمه الأمر أسمها وحسابها".

وكتب حساب (أبو محمد) على تويتر قائلًا: " طيب ولو أساءت للبخاري وش بيصير بيخرج البخاري من قبره وينتقم ولا وش المشكلة جثة هامدة ما تقدم ولا تأخر لكن عندما أسأتم إلى كتاب ربكم وقدمتم عليه كتاب البخاري نزل علينا عذاب الله وقدم علينا كل الأمم وجعلنا في ذيل الأمم مثل ما جعلنا كتابه.. من أحق بالأمن".

وقالت (وردجنات) معلقًة على هاشتاق #شيخة_الغيد_تسيء_للبخاري : "زادت التجاوزات بالدين اتمنى موقف يتخذ في حق المسيئين من علمائنا بنشر الوعي لهذه الفئه السجن سيربي اللسان ولكن لم يربي العقل للبعض التوعيه مهمه جدا جدا هولاء الفئه آتيه من زمن الجاهليه كانو محنطين وخرجو الان لينشرو معتقداتهم المنحله".