وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية وطبيعة المرض

مشاركة
وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية وطبيعة المرض وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم .. موعد تشييع الجنازة والسيرة الذاتية وطبيعة المرض
04:22 م، 25 نوفمبر 2021

توفي رئيس نادي الزمالك السابق المستشار جلال إبراهيم اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 إثر صراع مع المرض الم به قبل سنوات إذ تدهورت صحته في الأيام الأخيرة إلى أن فارق الحياة  في إحدى المستشفيات في مصر ، وتقدمت العديد من النوادي الرياضية المصرية وشخصيات ومواطنين بواجب التعازي بالفقيد سائلين المولى عزوجل ان يدخله فسيح جناته ويرحمه ويغفر ذنوبه .

فريق دار الحياة ولكم التفاصيل كاملة حول سبب وفاة رئيس نادي الزمالك جلال إبراهيم وعن موعد تشييع الجنازة والصلاة على جثمانه الطاهر ، حيث عمت الغم والحزن على رحيله الذي اعتبره البعض خسارة كبيرة للنادي المصري وفيما يلي التفاصيل.

اقرأ ايضا: سبب وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم في مصر .. موعد الدفن ويكيبيديا

سبب وفاة رئيس الزمالك جلال إبراهيم

وأعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الخميس عن وفاة رئيس نادي الزمالك المصري جلال إبراهيم إثر صراع كبير من المرض ألم به قبل سنوات

جنازة جلال إبراهيم

وعن موعد تشييع جنازة رئيس نادي الزمالك المصري جلال إبراهيم فهو عصر اليوم من مسجد الرجال من مقر نادي الزمالك ، حيث سيتم الصلاة على جنازته إلى أن يواري جثمانه الطاهر إلى احد المقابر .

عفيفي كتب : "خالص التعازي في وفاة المستشار جلال ابراهيم، للفقيد الرحمة ولأهله الصبر والسلوان، انا لله وانا اليه راجعون".

وفي تغريدة على تويتر ، نعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي الحالي ويتقدم بخالص العزاء في رجلاً من أعظم الرجال ويدعو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته ". كما تقدم نادي الأهلي بواجب التعازي في وفاة جلال إبراهيم سائلين المولى عزوجل ان يتغمده بواسع رحمته .

إبراهيم فايق كتب " خالص العزاء للمستشار أحمد جلال إبراهيم في وفاة والده القيمة والقامة الرياضية والقضائية المستشار جلال إبراهيم ربنا يرحمه ويغفر له ويثبته ويرزقه الجنة ".

محمد تقدم بواجب التعازي وكتب : "إنا لله وإنا إليه راجعون  خالص التعازي لسعادة ، نادر بك جلال إبراهيم ، أحمد بك جلال إبراهيم في وفاة المغفور له بإذن الله سعادة والدنا وشيخ الجليل / جلال بك إبراهيم أسكنه الله فسيح جناته وتغمده بواسع رحمته ".

من هو جلال إبراهيم ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن وفاة المستشار جلال إبراهيم إذ عمل بسلك القضاء كمستشار وتولى منصب رئيس محكمة الجنايات، وتولى رئاسة الزمالك في الفترة من 1992 إلى 1996.

كما تولى الراحل جلال ابراهيم رئاسة النادي للمرة الثانية عام 2010 حتى 2011، بعد الحكم ببطلان نتيجة الانتخابات التي أقيمت في مايو 2009.

اقرأ ايضا: وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف .. طبيعة المرض وموعد الدفن والسيرة الذاتية