مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 جودة HD .. ويكيبيديا

مشاركة
مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 جودة HD .. ويكيبيديا مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 جودة HD .. ويكيبيديا
02:22 م، 25 نوفمبر 2021

مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي حيث سيذاع اليوم الخميس الموافق 25-11-2021 في جميع أدوار السينما ، إذ شهد محرك جوجل الشهير نسبة عمليات بحث كبيرة من المواطنين في دول الخليج العربي تحديدًا في دولة الإمارات العربية ، حول فلم الكمين الذي يجسد دول القوات الإماراتية المسلحة في اليمن ومعاركها الضاربة ضد الجماعات الخارجة عن القانون والتي تتمرد على الدولة والشرعية اليمينة ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وخلال الساعات الماضية رصدنا قبولا كبير من الأشخاص بشان مشاهدة فيلم الكمين الاماراتي 2021 ، إذ من المتوقع ان يسجل فلم الكمين نجاحًا باهرًا مقارنة بالأفلام التي تعرض في أدوار السينما الإماراتية اليوم ، وعن الموعد والابطال الممثلين فهو التالي:-

اقرأ ايضا: مشاهدة مسلسل عجلة الزمن 2021 The Wheel Of Time مترجمة .. الحلقة كاملة أون لاين

موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي

وسيعرض فيلم الكمين الاماراتي يوم الخميس المقبل الموافق 25-11-2021 في جميع أدوار السينما في الامارات ، وتوقع القائمين عليه أن يجذب الفيلم زوار كثير في اليوم الأول .

ابطال فيلم الكمين الاماراتي

وسيشارك في فيلم الكمين الاماراتي نخبة من المثلين وهم : منصور الفيلي - العقيد جمال الخاطري- مروان عبدالله صالح - الرقيب علي المسماري - خليفة الجاسم - الوكيل بلال السعدي. وهو من إخراج المبدع بيير موريل مخرج فلم Taken .

قصة وأحداث فيلم الكمين الاماراتي

وعن احداث فلم الكمين الاماراتي الذي يمثل فيه عدد من النخب الفنانين إذ يتحدث عن احداث حقيقيه و بطوليه لرجال زايد في ساحة الميدان في اليمن . حيث كانوا محاصرين في وادي مخطط له من قبل العدو و كيف استجابوا رجال زايد لنداء إخوتهم المحاصرين في الكمين.

احد الحسابات على تويتر كتب بشأن فيلم الكمين الاماراتي نحن مقبلين على  أضخم الأعمال الإماراتية المُنتظرة، فلم يٌجسد الواقع الذي عاشه شهداء الوطن وقدموا ارواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي ومشاركة نخبة من النجوم الإماراتيين .

المزن كتب "أنتم على موعد مع رواية ملهمه ، فصولها التعاطف و الاخوة و الصداقة و التضحية . من إخراج المبدع بيير موريل مخرج فلم Taken و بطاقم عمل اماراتي. يعد الفلم العربي الاول من نوعه من حيث ضخامة الانتاج على مستوى الامارات  متشوقين جميعاً لهذا العمل. ونتمنى في نهاية المقالة حول فلم الكمين الاماراتي مشاهدة ممتعة