فيديو استضافة قناة mbc الملحد علي البخيتي تثير ضجة كبيرة وواسعة على المواقع الاجتماعية

مشاركة
فيديو استضافة قناة mbc الملحد علي البخيتي تثير ضجة كبيرة وواسعة على المواقع الاجتماعية فيديو استضافة قناة mbc الملحد علي البخيتي تثير ضجة كبيرة وواسعة على المواقع الاجتماعية
10:45 م، 24 نوفمبر 2021

استضافت قناة mbc الملحد علي البخيتي ، إذ أثار تلك الاستضافة غير المتوقعة اليوم الأربعاء الموافق 23-11-2021 ضجة كبيرة بين المواطنين في دول الخليج العربي بالإضافة إلى الدول العربية ، وسط مطالبات لقناة ام بي سي MBC لتقديم اعتذار وسحب الحلقة من هذا الشخص غير المرحب به ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

واشعلت هذه الاستضافة موقع تويتر إذ انتشر هاشتاق قناة mbc تستضيف الملحدين ، ونشر تحته أكثر من ثمانية آلاف تغريدة معظمها تستنكر مع حصل على شاشة القناة ، التي وصفتها بـ"الانحطاط"، وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: شاهد قناة mbc تستضيف الملحدين .. غضب واستنكار ورفض عارض

استضافت قناة mbc الملحد علي البخيتي

استضافت قناة MBC هذا الملحد علي البخيتي في أربع حلقات متواصلات وسط غضب واستنكار لتلك الاستضافة ومطالبة من القناة بتقديم اعتذار رسمي  وعدم استضافته مرة أخرى ومن يمثله أو يشبه .

هاشتاق قناة mbc تستضيف الملحدين

معالي الرباري كتب : "تخيلوا ٤ حلقات كاملات مخصصة فقط لهذا الملحد صريح الالحاد، الذي لا شغل له إلا التطاول على رب العالمين ودينه الاسلام وكتابه القرآن ونبيه محمد ﷺ !!".

خلود قال: "أنا تأثرت بقصة البخيتي وجفت دموعي وشهقت حزنا من حالنا كم نحن المسلمين مجرمين ومتخلفين". أما احمد قال : "كانت قناة الـ mbc أول قناة عربية نشرت الفساد والانحلال بين العرب والمسلمين !! واليوم هذه القناة القذرة تحاول الترويج للإلحاد من خلال استضافة أشخاص ملحدين محاربين لله ورسوله !!".

قديم الغوص كتب : "ليس بجديد من MBC ان تستضيف الحثالة فهي اليد المنتشلة لكل من وقع في مستنقعات النجاسة  سبقتها الحدث باستضافته ولكن هذه القنوات المحسوبة علينا كسعوديين لا أدري ما هو وراء هذا المقصد".

تركي الشهلوب قال :"هذا الملحد المدعو "علي البخيتي" ستضيفه قناة MBC في برنامج السطر الأوسط، وتعرفه على أنه احد الشخصيات التي لعبت دورًا في تغيير مسارات وجوانبَ في السياسة والتاريخ والثقافة !!!".

سعد بن يوسف كتب: "إعلامنا إلى اين؟؟ قناة أم بي سي يستضيف الملحد معروف بعقائده الفاسدة للمقابلة!! قناة العربية والحدث وأم بي سي ومحللين وصحفيين منهم مريض لفكر العلماني وللبرالي والنسوي".

من هو علي البخيتي ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن علي البخيتي من مواليد 10 سبتمبر 1976 وهو سياسي وصحفي وكاتب يمني، كان سابقاً متحدثاً باسم جماعة الحوثي، حتى انشق عنهم.

يعيش علي البخيتي حالياً في المملكة المتحدة (بريطانيا)، وكان البخيتي مقرباً من الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح التي اغتيل قبل سنوات في اليمن بالرصاص .

اقرأ ايضا: مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 الأخيرة من الموسم الخامس على قناة mbc