سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف وموعد الدفن ويكيبيديا

مشاركة
سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف وموعد الدفن ويكيبيديا سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف وموعد الدفن ويكيبيديا
06:08 م، 24 نوفمبر 2021

سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف وموعد الدفن ويكيبيديا ، وأعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الأربعاء الموافق 24-11-2021 عن وفاة المذيعة المصرية يوسف ، فيما عمت الاحزان والغم بين جمهورها وزملاءها وعائلتها ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

ولا يزال المواطنين يبحثون عن سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف وهي والدة المذيعة الرياضية مريم سميح ، فيما تقدم المئات بالتعازي الحارة في وفاتها سائلين المولى عزوجل ان يتغمدها بواسع رحمته , وفيما يلي التفاصيل:  

اقرأ ايضا: وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف .. طبيعة المرض وموعد الدفن والسيرة الذاتية

سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف

وعن سبب وفاة المذيعة المصرية منيرة يوسف ، فإنها تعرضت لوعكة صحية المت بها سابقًا ونقلت على إثرها إلى العناية المركزة بمستشفى المعلمين بمنطقة الجزيرة بالقاهرة . وعن الموعد الدفن فهو التالي:

موعد الدفن المذيعة المصرية منيرة يوسف

عن موعد دفن وتشييع جنازة المذيعة المصرية منيرة يوسف، فأنه من المقرر ان يتم ذلك اليوم وتدفن الراحلة بمقابر العائلة بطريق الفيوم .

سلامة كتبت : "توفيت الإذاعية منيرة يوسف كبير مذيعات شبكة الشباب والرياضة، ووالدة المذيعة الرياضية الشابة مريم سميح، وكانت منيرة يوسف مدير عام وكبيرة مذيعي إذاعة الشباب والرياضية، وظهرت خلال الفترة الماضية عبر عدد من البرامج الحوارية".

الصحفي محمد واصل كتب : "وفاة الزميلة الاعلامية ومذيعة الشباب والرياضة منيرة يوسف بعد معاناة مع المرض ..كانت مع اكثر الزملاء وطنية وتشاركنا دائما في كل المناسبات".

رغدة كتبت : "اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها و اغفر لنا و لها منيرة يوسف في ذمة الله ربنا يرحمها .. "اللهم إنّا نعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة".

من هي الإعلامية منيرة يوسف

فقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن المذيعة المصرية منيرة يوسف وهي من مواليد في جمهورية مصر العربية ، وهي  متزوجة من رجل اعمال مصري.

اقرأ ايضا: سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي وموعد الدفن ويكيبيديا

المذيعة منيرة يوسف انجبت من زوجها طفلة واحدة وهي : مريم سميح ،وتعد منيرة يوسف واحدة من الشخصيات الاذاعية الناجحة ، كما أن المذيعة المصرية التي فارقت الحياة اليوم ، كانت قد قدمت العديد من البرامج الاذاعية والتلفزيونية البارزة.