مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على شاهد نت

مشاركة
مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على موقع برستيج مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على موقع برستيج
دار الحياة 11:21 ص، 24 نوفمبر 2021

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على شاهد نت،يترقب الملايين من المشاهدين اليوم الأربعاء الموافق 24-11-2021 مسلسل الهيبة الجزء الخامس، وسيعرض مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 مساء اليوم على منصة شاهد نت وقناة mbc.

مسلسل الهيبة الحلقة 29

ويحمل مسلسل الهيبة عام 2021 الهبية جبل من بطولة تيم حسن يشاركه ألمع نجوم الفن في سوريا ولبنان، ويشهد مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 العديد من الاحداث المشوقة والمثيرة في الحلقة الجديدة.

اقرأ ايضا: شاهد: هجوم العمالقة الموسم الرابع البارت الثاني الحلقة 2 كاملة جودة HD

أحداث مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29

وتميز مسلسل الهيبة جبل عن بقية المسلسلات العربية في الاثارة والتشويق والاكشن في حلقات المسلسل، ويشهد مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 مقتل صخر شقيق جبل شيخ الجبل زعيم قرية الهبة والذي شارك فيه الفنان عبد المنعم عمايري كممثل. من شخصية "وديع" في المسلسل، وخطط للانتقام لاغتيال زيدان على يد جبل شيخ الجبل في نهاية حلقات الموسم الرابع.

كذلك يشهد مسلسل الهيبة الحلقة 29 يعمل جبل شيخ الجبل مع جميع قبائل السهل لفتح مشاريع تخدم قرية الهبة وباقي القرى المجاورة بعد حصاره في السنوات الأخيرة، ويخبره أن الحرب بين البلدين.= حفلات مفتوحة، وتذكر مقتل زيدان نهاية الموسم الرابع العام الماضي.

اقرأ ايضا: شاهد فيلم هجوم العمالقة الموسم الرابع القسم 2 الثاني attack on titan الحلقة الأولى كاملة

 

مسلسل الهيبة جبل الحلقة 29 كاملة أحداث مشوقة على موقع برستيج