فيديو اعتقال عبد الرحمن يستهزيء بالله في السعودية .. التفاصيل كاملة

مشاركة
فيديو اعتقال عبد الرحمن يستهزيء بالله في السعودية .. التفاصيل كاملة فيديو اعتقال عبد الرحمن يستهزيء بالله في السعودية .. التفاصيل كاملة
08:13 م، 23 نوفمبر 2021

فيديو عبد الرحمن يستهزيء بالله ما أثارت ضجة كبيرة على المنصات الرقمية تحديدًا على منصة تويتر إذ استنكر المواطنين ما صدر من هذا المواطن السعودي خلال مشاركته في غرفة صوتية تحدث فيها عن خلق الكون ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل التي تسببت بحالة من الغضب العارم وباتت حديث جميع الأشخاص     

وحتى اللحظة لا يزال المواطنين يغردون على وسم عبد الرحمن يستهزيء بالله إذ تجاوزت اعداد التغريدات اكثر من 34 ألف تغريدة , فيما يطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الجهات المعنية الرسمية باعتقاله ليكون عبرة لغيره .

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

عبد الرحمن يستهزيء بالله

وضع لكم فيديو تظهر فيه إساءة للمواطن السعودي عبد الرحمن خلال مداخله له في ندوة على تطبيق كلاوس هاوس وهو التالي:

إبراهيم كتب على حسابه الخاص : " إلى كل الجهات المسؤولة إذا كان القانون موجود لماذا لا يتم القبض على هذا النكرة الذي يبث السموم ويسب الله عز وجل ،اتمنى ان يتم القبض عليه حتى لا يصبح القانون على ورق فقط " .

المستشار عبدالله الجريد كتب : "السجن لمدة لا تقبل عن 7سنوات وغرامة تصل إلى مليونين ريال لمن يسيء إلى الذات الإلهية ".

فلاح السلماني : " بلاغ لـ@bip_ksa عن رجل بكامل قواه العقلية هو #عبدالرحمن_يستهزيء_بالله ويدين بدين الإسلام الا انه صدر منه أقوال عن الله سبحانه وتعالى عما يقول ودليل قاطع على أنه ارتكب جريمة الردة، لذلك نطالب بتطيب الشريعة السمحة في حقه حتى لا يتكرر هذا الإلحاد في مجتمعنا، نسأل الله السلامة والعافية".

مكرين كتب : "ان شاء الله قريباً تم القبض على الملحد الملعون التاق انا صاحبه واتحمل المسؤولية كامله ". أما لولول كتب عن إساءة عبد الرحمن بحق الله عزوجل : "الملحدين العرب كرسوا حياتهم لمناكفة "الدين الإسلامي" و الدين الإسلامي فقط. لا تناصحونهم ولا تناقشونهم فقط تنمروا عليهم ".

سحايب : "تبقى أيها المُلحد الخليجي خسيس حتى تغادر كوكب الأرض..  كميه الغباء اللي موجودة في المُلحدين الخليج كفيلة تخلي كل مُلحدين العالم يراجع رأيه".

اعتقال المسيء عبد الرحمن

حتى الان أي من كتابة المقالة لم تصدر وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية بيانا او تصريحًا باعتقال عبدالرحمن المسيء إلى الذات الإلهية . إلا أن بعد النشطاء قالوا إن السلطات ألقض القبض عليه .

اقرأ ايضا: وفاة سعد بن عبد الله العجلان مفسر الأحلام السعودي.. من هو سعد بن عبدالله العجلان