موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc

مشاركة
موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc
01:22 م، 23 نوفمبر 2021

موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc يبحث عنه كثير من الناس من محبي الدراما والمسلسلات المصرية ، حيث رصد فرق العمل في موقع دار الحياة اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021 اهتمام الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد وقناة Mbc من بطولة النجمتين حورية فرغلي وشيري عادل.

مسلسل أيام الحلقة 1 الأولى

نشرت منصة شاهد الالكترونية المتخصصة في المسلسلات والأفلام الحصرية مسلسل أيام الحلقة 1 الأولى وبات الجميع الآن يترقب الحلقة 2 من مسلسل أيام .

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية || موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 Kurulus Osman كاملة

أبطال مسلسل أيام 2021

مسلسل أيام الحلقة 1 الاولى من بطولة النجوم: حورية فرغلي، شيري عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، مي القاضي، حجاج عبد العظيم، لقاء سويدان، سماح السعيد، حنان يوسف، وصفاء جلال وغيرهم، وتدور أحداثه في 45 حلقة.

موعد عرض مسلسل أيام على منصة شاهد

يعرض مسلسل "أيام" للنجمتين حورية فرغلي وشيري عادل، اعتبارا من اليوم الثلاثاء 23 نوفمبر 2021، على منصة "شاهد" أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع، على منصة "شاهد"، من تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة.

اقرأ ايضا: مسلسل ثلاثة قروش الحلقة 9 مترجمة HD على قصة عشق وقناة ShowTv

أغنية مسلسل أيام أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد، اغنيته الجديد "هيفوت عليك" من مسلسل "أيام" 2021، وذلك عبر قناته على موقع "يوتيوب"، من كلمات فاروق الشامي، ألحان أحمد سعد، توزيع عمرو صلاح، ميكس وماستر هاني محروس.

مسلسل أيام الحلقة 2 الثانية قريبًا على شاهد