فيديو.. قطة بـ 4 آذان تشعل منصات التواصل الاجتماعي في تركيا

مشاركة
القطة ميداس القطة ميداس
وكالات-دار الحياة 11:45 م، 22 نوفمبر 2021

تحوّلت قطة تسمى "ميداس" ذات مظهر فريد من نوعه، إلى نجمة متألقة على منصات التواصل الاجتماعي في تركيا نظرًا لامتلاكها 4 آذان.

ولدت القطة "ميداس" التي تبلغ من العمر (4 أشهر)، بأربع آذان وعيب خلقي في منطقة الفك، بسبب طفرة جينية أصابها أثناء التكوين، وهذا ما أعطاها صفة مميزة وأصبحت نجمة على الانترنت، يتابعها أكثر من 77 ألف شخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضا: فيديو راكب بريطاني يصرخ غاضبًا في وجه شاب مسلم بإحدى القطارات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Midas (@midas_x24)

وأفادت وسائل إعلامية محلية في تركيا، بأن القطة "ميداس" ولدت في فناء خلفي لأحد المنازل بالعاصمة التركية أنقرة، وتبنتها عائلة كانت تبحث عن قطة إنقاذ.

وقالت مالكة القطة "كانيس دوزيميسي": أنه "لم نفكر أبدًا في شراء قطة، أردنا فقط إنقاذ قطة من الشارع، وأردنا تبنيها، قلقنا عليها من التعرض للأذى بسبب مظهرها الغريب".

وأضافت: إن اختيار اسم " ميداس" للقطة التي تبنتها جاء من اسم ملك من الأساطير اليونانية الذي قيل إنه قادر على تحويل كل شيء لمسه إلى ذهب، وانتهى به الأمر بإهانة "الإله أبولو"، الذي عاقب الملك بإعطائه أذني حمار، وفق قولها.

وأشارت كانيس إلى أن الطبيب البيطري أخبرها بأن الأذن الزائدة لدى القطة لا تسبب لها أي آثار صحية سلبية، لكنها تعتقد أن كلتا الحالتين ناتجة عن طفرة جينية.

اقرأ ايضا: فيديو يحبس الأنفاس.. مغامر تشيلي يحلّق فوق بركان نشط ببدلة مجنّحة!

ومع مرور الوقت حققت القطة "ميداس" شهرة كبيرة على الأنترنت، عبر المنشورات المتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي حول حياتها اليومية مع الكلبين سوزي وزينو.