موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي في أدوار السينما .. رابط مشاهدة الفلم ويكيبيديا

مشاركة
موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي في أدوار السينما .. رابط مشاهدة الفلم ويكيبيديا موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي في أدوار السينما .. رابط مشاهدة الفلم ويكيبيديا
04:44 م، 22 نوفمبر 2021

موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي في أدوار السينما ويبحث المواطنين في الامارات الدول العربية عن فلم الكمين الذي تم تصوير جميع مشاهد فيلم الكمين في الإمارات وهو أكبر إنتاج سينمائي باللغة العربية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ، ما دفع فريق دار الحياة إلى كتابة هذه المقالة التي توضح لكم التفاصيل الكاملة حول الفلم الكبير الذي سيعرض خلال الأيام المقبلة ، كما ارفقنا لكم أسماء ابطال الممثلين في فلم الكمين وهم من النخب الاماراتيين الذين جسدوا واقعًا لعمل القوات الإماراتية في اليمن تحديدً في محاربة المليشيات الحوثية والتي بدأت في عام 2015 أي منذ انطلاق عاصفة الحزم التي حققت نجاحات باهرة على تلك الجماعة التي حظرتها معظم دول العالم  بل عملوا على محاربتها ومقاطعتها .

وفي هذه المقالة وضعنا لكم إلى جانب موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي رابط المشاهدة والقصة التي يتحدث عنها فلم الكمين الذي يشهد قبولاً كبيرًا من المواطنين في دول الخليج ، كما عبر المتابعين عبر حساباتهم على المنصات الرقمية عن ارتياحهم الشديد للفيلم وسط ترقب كبير لعرضه ومشاهدته ، وعن التفاصيل فهي الاتي :

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

موعد عرض فيلم الكمين الاماراتي

وسيعرض فيلم الكمين الاماراتي يوم الخميس المقبل الموافق 25-11-2021 في جميع أدوار السينما في الامارات ، وتوقع القائمين عليه أن يجذب الفيلم زوار كثير في اليوم الأول .

ابطال فيلم الكمين الاماراتي

وسيشارك في فيلم الكمين الاماراتي نخبة من المثلين وهم : منصور الفيلي - العقيد جمال الخاطري- مروان عبدالله صالح - الرقيب علي المسماري - خليفة الجاسم - الوكيل بلال السعدي. وهو من إخراج المبدع بيير موريل مخرج فلم Taken .

قصة فيلم الكمين الاماراتي

وعن احداث فلم الكمين الاماراتي الذي يمثل فيه عدد من النخب الفنانين إذ يتحدث عن احداث حقيقيه و بطوليه لرجال زايد في ساحة الميدان في اليمن . حيث كانوا محاصرين في وادي مخطط له من قبل العدو و كيف استجابوا رجال زايد لنداء إخوتهم المحاصرين في الكمين.

احد الحسابات على تويتر كتب بشأن فيلم الكمين الاماراتي نحن مقبلين على  أضخم الأعمال الإماراتية المُنتظرة، فلم يٌجسد الواقع الذي عاشه شهداء الوطن وقدموا ارواحهم الطاهرة فداء للوطن الغالي ومشاركة نخبة من النجوم الإماراتيين .

احمد كتبت عبر حسابته على تويتر : فلم الكمين ، نسّتعد جميعاً في وطني الحبيب لمشاهدة فهذا العمل الضخم سيروي تفاصيل عمل جنودنا البواسل ولحظات استشهادهم ، كونوا مع الحدث ، كونوا من الداعمين ، انهم عيال زايد ، فخر الوطن ".

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل بيمبو الحلقة 9 التاسعة الجديدة على منصة شاهد .. موعد العرض hd

المزن كتب "أنتم على موعد مع رواية ملهمه ، فصولها التعاطف و الاخوة و الصداقة و التضحية . من إخراج المبدع بيير موريل مخرج فلم Taken و بطاقم عمل اماراتي. يعد الفلم العربي الاول من نوعه من حيث ضخامة الانتاج على مستوى الامارات  متشوقين جميعاً لهذا العمل. ونتمنى في نهاية المقالة حول فلم الكمين الاماراتي مشاهدة ممتعة