تفاصيل اختطاف رجال من العمل الخيري قسرًا في الكويت .. تهديد بالتصعيد

مشاركة
تفاصيل اختطاف رجال من العمل الخيري قسرًا في الكويت .. تهديد بالتصعيد تفاصيل اختطاف رجال من العمل الخيري قسرًا في الكويت .. تهديد بالتصعيد
03:52 م، 22 نوفمبر 2021

تفاصيل اختطاف تسعة رجال في العمل الخيري بالكويت ، اعتقلت قوات الأمن الكويتية أشخاص يعملون في نشاطات خيرية منهم حارس مسجد الامام الحسين إذ تم اعتقالهم قسرًا ووجهت لهم اتهامات بدعم وتمويل "الإرهاب" ، بينما استنكر متضامنين كويتيين مع قضيتهم ونفذوا مزاعم السلطات الأمنية وعبروا عن غضبهم الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي رافضين قضية الاختطاف .

ونبه المتضامنين مع الأشخاص المختطفين في الكويت بسبب نشاطاتهم الخيرية وهددوا بتنظيم اعتصامات ووقفات تضامنية مع هؤلاء تطالب بالإفراج عنهم وحل قصتهم فورًا، وعن التفاصيل الكاملة في بين السطور التالية التي اعدها لكم فريق دار الحياة :

اقرأ ايضا: لبنان يعتذر عن استبدال علم الإمارات بعلم الكويت خلال افتتاح مركز محمد بن زايد الاستشفائي

محاكمة مذهب في الكويت

آلاف التغريدات شهدها موقع تويتر للمطالبة القصوى بضرورة الافراج عن المعتقلين الذين اختطفتهم القوات الأمنية الكويتية قسرًا من أمام مسجد الامام الحسين في الكويت ، بدون سابق انذار ، وقال المتضامنين إن "المعتقلين أبرياء وينشطون في العمل الخيري" ، متسائلين أين الجرم الذي ارتكبوه لكي يعتقلوا من الامن ؟.

بينما صعد المتضامنين مع تلك القضية التي باتت اهتمام كل مواطن كويتي ، من لهجتهم وانذروا الدولة بأنهم سوف سينظمون اعتصامات ووقفات في الأيام المقبلة للمطالبة بالإفراج عن جميع بقية المعتقلين .

اعتقال كبار السن في لجنة عمل خيرية في الكويت

واعتقلت قوات الامن الكويتية مجموعة من كبار السن ينشطون في لجنة خيرية صغيرة في الدولة ، وتقوم اللجنة الخيرية على جمع الاخماس وكفالة الايتام والصدقات واعمال الخير ، فيما حولت الحكومة الموضوع فجأة إلى أن المعتقلين متهمين في دعم وتمويل نشاط الإرهاب ، وهو ما ينفيه المعتقلين جملة وتفصيلا .

هاشتاق محاكمة مذهب

يوف بهبهاني كتب : "حسنا فعلت وزارة الداخلية باعتقال حارس المسجد في قضية العمل الخيري.. كانت تبدو عليه ملامح الارهاب منذ اول مرة رأيته يصب الشاي كما ان له خبرة كبيرة في غسيل حوش المسجد.. آسف،  غسيل الأموال".

جاسم كتب : "المحتجزون محبوسون من عدة أيام في السجن المركزي ولم يُعرضوا للتحقيق خلال تلك الفترة فما هو الأمر المستجد حتى يتم إلقاء القبض على الحاج عبد الأمير العطار دون إخطار مسبق".

حساب ليلى علق : الفشنيستا الوافدة تملك اغلى سيارة و بيت ب اغلى منطقة بالكويت تلبس سواره بسعر سيارة ما عندها وظيفه او حتن شهادة محد سألها من اين لكي هذا !!! لكن كافل اليتيم و مؤسس لجنة خيريه باسم "دوله الكويت " يُسجن ويتهم بغسيل الأموال ".

 

اقرأ ايضا: كازاخستان: مقتل 26 متظاهرًا و18 من رجال إنفاذ القانون خلال الاحتجاجات