موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 الجديدة على موقع قصة عشق وعلى ATV

مشاركة
موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 الجديدة على موقع قصة عشق وعلى ATV موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 الجديدة على موقع قصة عشق وعلى ATV
02:31 م، 22 نوفمبر 2021

موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 الجديدة على موقع قصة عشق وعلى قناة ATV إذ سجل محرك جوجل الشهير عمليات بحث كبيرة خلال الساعات الماضية يطلب فيها الجمهور العربي والتركي التعرف على الموعد الجديد لهذا الحلقة ، وعليه ، قرر فريق دار الحياة إلى وضع كتابة هذه المقالة التي ستوضح لكم موعد العرض وابطال المسلسل التي حازت على ثقة الجمهور وسجل نسبة مشاهدات عالية جدًا بسبب قصته المشوقة والجذابة .

وخلال الساعات الماضية رصدنا طلبات كبيرة من المتابعين لمعرفة موعد مسلسل القضاء الحلقة 11 ، في حين ، تأتي هذه المقالة في إطار الخدمة التي نقدمها إلى الجمهور إلكترونيًا وفي الفقرات التالية ستتعرفون على كامل التفاصيل المتعلقة بالمسلسل التركي العريق :-

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

 موعد عرض مسلسل القضاء الحلقة 11

وعن عرض مسلسل القضاء الحلقة 11 ستذاع الحلقة الجديدة يوم الاثنين المقبل الموافق 29-11-2021 عبر موقع قصة عشق هنا وبات الان بإمكانكم المشاهدة بأوقات ممتعة وجميلة ، علمًا أن الحلقة ستنتشر على موقع قصة عشق وقناة ATV وعلى المنصات الرقمية .

قصة مسلسل القضاء

وعن قصة مسلسل القضاء المشوقة فهي تتحدث حول المحامي جيلان والمدعي العالم ايلغاز اللذان ستتقاطع طرقهم بسبب جريمة قتل قام بها الاخ الأصغر لايلغاز ستتطور الوقائع وتتحول الى علاقة حب، واستطاعت هذه القصة ان تجذب لها الملايين من المتابعين في كافة الدول لا سيما في سوريا ولبنان وفلسطين ومصر ودول الخليج والأردن وغيره .

ابطال مسلسل القضاء التركي

ولقد وضعنا لكم أسماء ابطال مسلسل القضاء التركي، وهم:  كان أورغانجي اوغلو في دور إيلغاز كايا. بينار دنيز في دور جيلين ارجوفان.

حسين عوني دانيال في دور متين كايا. اوغور بولات في دور يكتا. أوغور أصلان في دور ارين دومان. بينار تشاغلار في دور ايلين ارغوفان يلماز. زاينو أراكا. ايجه بوكسل، محمد يلماز آك في دور بارش سيتشكين. علي سيتشيكنز في دور ارجوفان.

اقرأ ايضا: شاهد مسلسل بيمبو الحلقة 9 التاسعة الجديدة على منصة شاهد .. موعد العرض hd

مشاهدة مسلسل القضاء

ولقد وضعنا لكم حساب مسلسل القضاء التركي عبر الانترنت على الموقع الإلكتروني: لمتابعة الموقع الإلكتروني الرسمي لمسلسل القضاء من هنا .