تفاصيل بدنا حق خالد أبو الهادي جراء الاعتداء عليه في الصويفية بالأردن .. اعتداء بالسواطير والسلاح

مشاركة
تفاصيل بدنا حق خالد أبو الهادي جراء الاعتداء عليه في الصويفية بالأردن .. اعتداء بالسواطير والسلاح تفاصيل بدنا حق خالد أبو الهادي جراء الاعتداء عليه في الصويفية بالأردن .. اعتداء بالسواطير والسلاح
01:32 م، 22 نوفمبر 2021

ما قصة هاشتاق بدنا حق خالد التي اشعل المملكة الأردنية الهاشمية اليوم الاثنين الموافق 22-11-2021 ونشر تحته آلاف المواطنين الاردنيين يطالبون السلطات المحلية بحق المواطن خالد أبو الهادي ، فريق دار الحياة وضع لكم كافة التفاصيل التي تتحدث عن هذا الوسم في هذه المقالة .

ولا يزال المواطنين الناشطون يغردون على هاشتاق بدنا حق خالد وسط مطالبات وجهود حثيثة من الدول لانقاد المواطن خالد أبو الهادي بعدما تعرض إلى هجوم من قبل مسلحين مجهولين ، وهو التالي :-

اقرأ ايضا: مقتل 3 جنود سوريين جرّاء هجوم إسرائيلي استهدف جنوب دمشق

ما قصة هاشتاق بدنا حق خالد

وأفاد المواطن خالد أبو الهادي أنه في ساعات الليل الماضية تحديد في تمام الساعة 11 قال : "روحت وصلت طلب بالسادس وبعدها اجاني طلب لشارع الوكالات وبطريقي لشارع الوكالات في منطقة الصويفية لاحظت انو فيه باص بلحقني هو وسيارة فكرت انهم بدهم افتحهم طريق وصلت شارع الوكالات سكروا علي الطريق ونزلوا علي عشر شباب جميعهم مسلحين مواس ووسواطير ومسدسات وهجموا علي على السيارة".

وأضاف : سكرت على حالي السياره حطوا المسدس على شباك السياره وحكولي ما بتفتح باب السيارة بنطخك فتحت باب السياره وبلشوا ضرب ونزلوني من السياره ضرب وضربوني بحفة الساطور من الخلف على ظهري وخطفوني بسيارتهم وما وقفوا ضرب فيي ويحكولي فرجينا وجهك عشان نضربك بوجهك". فيما توفي في وقت لاحق جراء الاعتداء الوحشي .

محمد كتب : مديرية الأمن العام أكدت القصة ، مسكوا منهم 4 أشخاص واعترفوا أنهم اختطفوه بالخطأ وأن المستهدف كان شخص ثاني ، ولولا ستر الله لمات الشب ، والسحيجة الأنذال جماعة "الأردن بخير" بعدهم بنكروا بالقصة وبكذبوا بالشب ، أنا أنذل من السحيجة ما شفت "كنت بتقدر تهرب" أو "كان هاوشت"

أبو هديب : بالله يا جماعة احكوا لخالد المرة الجاي اذا نزلوا عليه عشر زعران ورفعوا عليه سلاح ولا ساطور انه يستخدم ذراعه الحديدية بالقتال أو يلمس صدره مرتين ويتحول ل آيرون مان ويقاتل الأشرار، يفضح عرض مبرراتكم ".

عبد الناصور كتب : "الدولة التي تتغنى بالأمن والأمان مواطنيها مش محصلينه!! السيناريو الي رح يصير زي كل مرة بطلع وراهم حد واصل وعندهم واسطة بنحبسوا اسبوع وبطلعوا بكفالة. ما حد يحكي حالات فردية خالد صاحبنا والدور بلحق الكل".

الامن العام يوضح قصة الاعتداء على خالد

من جهته قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إنه "ومنذ تلقي البلاغ بوشر التحقيق في الحادثة وجرى تحديد هوية الاشخاص كافة".

وأكد الناطق الإعلامي، أن الأجهزة الأمنية أُلقت القبض على أربعة اشخاص منهم واعترفوا بالتحقيق معهم بقيامهم بملاحقة الشخص إثر اعتقادهم انه شخص آخر توجد خلافات سابقة، وأشار إلى أن إلى أن الأجهزة الأمنية جرى تحويل القضية للقضاء .

اقرأ ايضا: واشنطن تعرب عن صدمتها من الاعتداء الإسرائيلي على جنازة شيرين أبو عاقلة