وفاة محمد المري المعروف حسايف في قطر موعد الدفن .. من هو الرحالة حسايف

مشاركة
وفاة محمد المري المعروف حسايف في قطر  موعد الدفن .. من هو الرحالة حسايف وفاة محمد المري المعروف حسايف في قطر موعد الدفن .. من هو الرحالة حسايف
01:07 م، 22 نوفمبر 2021

توفي الرحالة القطري محمد المري المعروف حسايف اليوم الاثنين الموافق 22-11-2021 جراء إصابته بمرض عضال ألم به قبل سنوات وتوفي على إثره داخل إحدى المستشفيات في دولة قطر ، وتقدم آلاف الأشخاص بالتعازي في وفاته سائلين المولى عزوجل أن يرحمه ويتغمده بواسع رجمته . فريق موقع دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة حول هذا النبأ التي كان كالصاعقة على قلوب القطريين ومتابعيه في مختلف انحاء العالم .

سبب وفاة محمد المري المعروف حسايف

وعن سبب وفاة الرحالة القطري محمد المري المعروف حسايف ، إذ توفي حسايف جراء إصابته بوعكة صحية كبيرة ألمت به قبل سنوات وقد تدهورت صحته في الأيام الأخيرة إلى أن فارق الحياة .

اقرأ ايضا: أمير قطر ووزير الخارجية الإيراني يبحثان تطورات القضايا الإقليمية

موعد دفن محمد المري المعروف حسايف

وعن جنازة محمد المري المعروف حسايف ، إذ ستقام صلاة الجنازة على المرحوم علي بن محمد المري الرحالة حسايف بعد صلاة العصر يوم غدٍ الاثنين في مقبرة مسيمير

حساب JOE كتب في تغريدة على تويتر  : خبر حزين جداً وفاة الرحالة القطري محمد المري حسايف .. الله يرحمك يا محمد .. ويجعل قبرك روضة من رياض الجنة ..ويجعل طيبة قلبك وأخلاقك العالية في ميزان حسناتك  .. يا ريت الجميع يدعي له ..".

سلمان كتب : الرحالة القطري ومشهور السناب علي المرّي حسايف في ذمة الله تعالى ..اللهم ارحمه واغفر له ووسّع مدخله وتجاوز عن سيئاته وارفع منزلته في عليين ".

راشد الأسود كتب : بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى: {يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي}  انتقل الي رحمة الله تعالى: علي محد ال عديل " حسايف "  الله يرحمه برحمته .

قانونية كتبت : "الدنيا ما تسوى كل واحد يراجع نفسه ويعدل من نفسه ترا دنيا غمضة عين كل يوم نفقد شخص وكأن الدور ما راح يجينا ! جعل ربي يرحمهم ليش ما نعجل ونتوب دام باب التوبه مفتوحة ! شوفو أخر سناب له ترك أثر بقلب كل قطري جعل عظامه للجنه  والله يشفي مرضى المسلمين ".

محمد السهلاوي كتب : إنا لله وإنا إليه راجعون، الله ارحم عبدك علي المري واغفر له وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس وأسكنه فسيح جناتك ".

اقرأ ايضا: قطر تدين استهداف منشآت مدنية في الإمارات وتعتبره عملًا إرهابيًا

من هو محمد المري المعروف حسايف

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن الرحالة القطري الراحل علي بن محمد المري  حسايف  في نهاية المقالة ، وهو من مواليد  16 فبراير 1977 م، أي أنه توفي وهو يبلغ من العمر 44 عامًا.