سبب وفاة الفريق عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا .. مرافق الملك حسين

مشاركة
سبب وفاة الفريق عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا  .. مرافق الملك حسين سبب وفاة الفريق عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا .. مرافق الملك حسين
12:18 م، 22 نوفمبر 2021

سبب وفاة عواد المساعيد وموعد الدفن ويكيبيديا ، أعلنت وسائل إعلام أردنية اليوم الاثنين الموافق 22-11-2021 عن وفاته وهو أحد أبرز مرافقي الملك حسين ، فريق دار الحياة وضع لكم في هذه المقالة عن طبيعة المرض الذي ألم به وعن موعد الجنازة .

وتقدم الالاف من المواطنين وشخصيات أردنية بالتعازي في وفاة الفريق عواد المساعيد ، سائلين المولى عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته ، وفيما يلي التفاصيل التي تحمل أيضًا معلومات عن الفريق الراحل :-

اقرأ ايضا: سبب وفاة الفريق الركن يونس محمد ذرب الزوبعي وموعد الدفن ويكيبيديا من هو يونس الزوبعي

سبب وفاة عواد المساعيد

وعن سبب وفاة الفريق عواد المساعيد ، فقد توفي اليوم جراء اصابته بمرض عضال الم به قبل سنوات .

موعد دفن عواد المساعيد

وعن موعد دفن عواد المساعيد ، إذ من المقرر ان يشيع جثمانه الطاهر بعد صلاة العصر اليوم الاثنين من مسجد عمره وعميرة في البادية الشمالية إلى مثواه الأخير ، فيما اعتبرت شخصيات أردنية رحيله خسارة كبيرة للأردن .

من جهته ، أشاد فيصل الفايز ، رئيس مجلس الأعيان ، بمناقب الفقيد ودوره في خدمة وطنه ومليكه في مختلف المواقع التي عمل بها المدنية والعسكرية، وخلال خدمته في مجلس الأعيان، كما تتقدم أسرة موقع نبأ الأردن الإخباري بأحر التعازي سائلين الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهمهم الصبر وحسن العزاء.

من هو عواد المساعيد ويكيبيديا

وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات عامة عن الراحل الفقيد الفريق عواد المساعيد وهو من مواليد عام 1949 منطقة ام الجمال البادية الشمالية محافظة المفرق، وهو مرافق الملك الراحل الحسين بن طلال ومدير الدفاع المدني سابقاً الفريق الركن عواد المساعيد.

ونستكمل معكم باقي المقالة  حول عواد المساعد ، فقد درس عواد المساعدة مرحلته الابتدائية بين الزرقاء والضفة الغربية، ودرس المرحلة الاعدادية والثانوية في كلية الشهيد فيصل في عمان وحصل على الثانوية العامة في عام 1968.

اقرأ ايضا: تفاصيل سبب وفاة ارشد ياسين مرافق الرئيس الراحل صدام حسين .. من هو ارشد ياسين وموعد الدفن

وبعد عام 1968 التحق الفريق عواد المساعد بالقوات المسلحة الاردنية واستمرت خدمته اربعين عاما متواصل، كما خدم في القوات المسلحة – الجيش العربي في عدة مواقع، ومرافقا لجلالة الملك الحسين بن طلال.