الحزن يُخيم على الوسط الفني بعد رحيل سهير البابلي والجنازة غداً

مشاركة
سهير البابلي سهير البابلي
القاهرة-دار الحياة 10:01 م، 21 نوفمبر 2021

أعلنت وسائل الإعلام المصرية مساء اليوم الأحد وفاة الفنانة سهير البابلي داخل إحدى المستشفيات الخاصة في العاصمة القاهرة، عن عمر يناهز 84 عاماً بعد صراع طويل مع المرض.

وتعرضت الفنانة البابلي قبل أيام قليلة لوعكة صحية بعد إصابتها بغيبوبة سكر أدت لمضاعفات كبيرة أدى لدخولها العناية المركزة.

اقرأ ايضا: مشاهدة هجوم العمالقة الموسم الرابع الحلقة 2 الثانية مترجم على سيما كلوب

وأفاد نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي:" إنه سيتم غداً الاثنين تشييع جثمان البابلي بعد صلاة الظهر مباشرة من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد شرق العاصمة المصرية".

واعتزلت الفنانة المصري سهير البابلي الفن عام 1992 بعد رحلة فنية عظيمة وكبيرة عقب ارتدائها الحجاب، إلا أنها عادت مجدداً للتمثيل بالحجاب في العام 2005 من خلال قلب حبيبة.

وولدت الفنانة البابلي في فبراير (شباط) من العام 1937، إذ طرقت موهبتها أبواب الفن والتمثيل في العام 1957، ولها رصيد واسع ومتنوع من الأعمال الفنية، من أشهرها على المسرح مدرسة المشاغبين "1973"، والتي جسدت فيها دور المعلمة عفت عبد الكريم وحققت نسب مشاهدة واسعة في الوطن العربي وخاصة مصر، "وريا وسكينة" في العام 1983، وفي الدراما "بكيزة وزغلول" (1986)، وسينمائيا "ليلة القبض على بكيزة وزغلول"(1988).

 

 

 

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عالحد الحلقة 5 الخامسة HD على موقع برستيج