سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي وموعد الدفن ويكيبيديا

مشاركة
سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي وموعد الدفن ويكيبيديا سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي وموعد الدفن ويكيبيديا
06:51 م، 21 نوفمبر 2021

سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي وموعد الدفن ويكيبيديا ، أعلنت وسائل إعلام مصرية اليوم الاحد الموافق 21-11-2021 عن وفاة الفنانة في جمهورية مصر العربية ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل الكاملة والتي تتحدث عن موعد الدفن .

وتقدم آلاف المواطنين والفنانين في مصر وغيره على مواقع التواصل الاجتماعي بواجب العزاء في وفاة الفنانة سهير البابلي ، سائلين المولى عزوجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يدخلها فسيح جناته ، وهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: مصر: النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

 سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي

  وعن سبب وفاة الممثلة المصرية سهير البابلي ، فقد توفت الفنانة اليوم عن عمر ناهز 86عاما  بعد صراع مع المرض كانت قد عانت من هبوط مستويات السكر في الدم خلال الاسابيع الاخيرة ، وكان قد ألم بها قبل سنوات .

موعد دفن الممثلة المصرية سهير البابلي

وعن موعد دفن وجنازة الفنانة سهير البابلي ، فمن المتوقع ان يتم تشييع جنازتها غدًا الاثنين ، والصلاة على جثمانها الطاهر إلى ان يواري الثرى إلى المقبرة ، كما سيشارك جنازتها العديد من الفنانين المصريين .

يزن: الله يرحمها ويغفر لها  يا رب وش مجلسك على تويتر روح اقراء قران وادعي لها الحين يبدأ البر الحقيقي".أما سبأ: " الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ، كانت فنانة عظيمه تركت بصمه في الفن المصري " أما زيد بنيامين كتب : " قناة صدى البلد المصرية: وفاة الفنانة الكوميدية سهير البابلي عن ٨٦ عامًا بعد صراع مع المرض. البابلي عانت من هبوط مستويات السكر في الدم خلال الاسابيع الأخيرة" .

أحد الحسابات كتب : "وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي  ، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم أهلها وذاويهم الصبر والسلوان".\

مي  العيدان : "وفاة الفنانة الكبيرة سهير البابلي انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته لا تبخلوا عليها فالدعاء لأنه رزق الميت ".

من هي الفنانة سهير البابلي ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة معلومات عن الفنانة سهير البابلي (14 فبراير 1937 -)، ممثلة مصرية..

الفنانة سهير البابلي التي فارقت الحياة ، قد تميزت في إتقان اللون الكوميدي وكذلك الدرامي في الأعمال الفنية السينمائية والمسرحية.

اقرأ ايضا: سبب وفاة تهاني الجبالي المستشارة المصرية .. من هي تهانى الجبالى ويكيبيديا