فيديو تفاصيل استجداء اميرة الناصر بـالأمير محمد بن سلمان .. بابا سلمان

مشاركة
فيديو تفاصيل استجداء اميرة الناصر بـالأمير محمد بن سلمان .. بابا سلمان فيديو تفاصيل استجداء اميرة الناصر بـالأمير محمد بن سلمان .. بابا سلمان
06:04 م، 21 نوفمبر 2021

استنجدت المشهور السعودية اميرة الناصر بـ بابا سلمان اليوم الاحد الموافق 21-11-2021 بعدما تم فضحها على الملأ ، فيما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بقصتها إذ باتت حديث كافة المواطنين ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة حول هذا الموضوع .

وانتشرت على المنصات الرقمية تفاصيل استجداء اميرة الناصر بابا سلمان ، وسط تعاطف الالاف من المواطنين معها ، إذ طالب الشهير من الأمير محمد بن سلمان بحل قضيتها ، وهي على النحو التالي:-

استجداء اميرة الناصر بـ بابا سلمان

وظهر مقطع فيديو للأمير الناصر الأمير محمد بن سلمان وقالت : " نبي (تم القبض وترحيل) الآدمية قسماً بالله من بداية رفعها للتاقات وأنا أحذر منها ولا بلعتها. ما نبي تم القبض يومين وترجع لنا نبي ترحيل ".


أميرة الناصر تناشد ولي العهد محمد بن سلمان

وكانت الفتاة السعودية أميرة الناصر نشرت مقطع فيديو تظهر وهي تبكي وتناشد ولي العهد بن سلمان من أجل إدراج أبنائها الخمسة في دفتر العائلة ، وقد اتهمت زوجها مشعل الخالدي بعدم اتخاذ هذا الإجراء، وأنه يقوم بإهانتها ، وهو ما تسبب بضجة كبيرة بين المملكة .

من هي أميرة الناصر ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الشهيرة أميرة الناصر وهي ناشطة اعلامية سعودية الجنسية، وتبلغ من العمر 21 عاما من مواليد عام 1999م.

وعن ولادة أميرة الناصر ، فقد ولدت في مدينة الرياض بالمملكة، وتقيم حالياً في مدينة جدة، حيث درست اميره الناصر في جامعة الأميرة نورة.

وتزوجت أميرة الناصر من مشعل الخالدي أحد رجال الأعمال المشهورين في المملكة العربية السعودية.

أميرة الناصر تخلع الحجاب

خرجت مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر وردت على أنباء وشائعات خلعها الحجاب على المنصات الرقمية ونفت ذلك قطعًا وأكدت أنه عاري عن الصحة .

الدرع السعودي كتب : "عندما يتصدر التافهين والتافهات منصاتنا قل على الدنيا و( الوعي ) السلام ، الوضع زاد عن حدّه بشكل مستفز جداً وأصبح من الضروري الالتفات ( رسمياً ) لهؤلاء الغوغائيين والدخلاء على مجتمعنا واسكاتهم بقوة النظام . كذب وسماجة وقلة أدب".

احد الحسابات : "بعد ما انفضحت والناس كلت وجهها قالت لا تدخلون بخصوصيات بيتي انشغلوا بحياتكم لو سمحتوا شيء مضحك محد فتح باب بيتك غيرك ما بقى شيء ما سويتيه عشان الشهرة اي خصوصيات وانت صورتي زوجك حتى وهو يتروش انت خليتي فيها خصوصيات تحملي الحين".