تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022 على نايلسات لمشاهدة جميع المسلسلات منه أرطغرل قيامة عثمان

مشاركة
تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022 على نايلسات لمشاهدة جميع المسلسلات منه أرطغرل قيامة عثمان تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022 على نايلسات لمشاهدة جميع المسلسلات منه أرطغرل قيامة عثمان
04:31 م، 21 نوفمبر 2021

تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات ، وخلال الساعات الماضية رصد فريق دار الحياة عمليات بحث واسعة عن تردد القناة والتي تعد من أفضل القنوات العربية في بث العديد من المسلسلات العربية والأجنبية والتركية ، في مقدمتهم مسلسل قيامة عثمان والبربروس وغيره ، كما حازت قناة النور على ثقة الجمهور وشكلت قاعدة جماهيرية عريضة ، لذا في الفترة الأخيرة سجلت القناة ارتفاعًا ملحوظًا على مؤشر عداد المشاهدات ، وعند ضبط إشارة التردد على شاشات التلفاز ستمكنون من مشاهدة جميع المسلسلات التي تعرضها أولا بأول .      

وفي هذه المقالة وضعنا لكم تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022 على القمر الصناعي النايل سات ، وبمجرد الانتهاء من هذه المقالة الرائعة ستشاهدون المسلسلات العربية والتركية والرومانسية بجودة عالية وبتقنية HD ، كما وضعنا في الفقرة التالي معلومات عامة عن قناة النور وهو على النحو التالي:  

اقرأ ايضا: تردد قناة الجزائر الأرضية Programme National Algeria الجديد 2022 على جميع الأقمار

قناة النور Alnoor

وحظيت قناة النور AlnooR الفضائية بشهرة واسعة، وتمكنت من جذب فئات كبيرة من الجمهور على مستوى الوطن العربي، لعروضها المميزة، وعرضها مسلسلات تاريخية تركية وغيرها من المسلسلات التاريخية التي تروي قصص في العصور القديمة وفتوحات السلاطين الجذابة التي يتابعها المواطنون العرب.

يذكر أن قناة النور Alnoor  قامت بتغيير التردد الخاص بها إلى تردد جديد مجاني، حتى يستطيع المشاهد العربي الذي يعشق الدراما التركية من متابعة القناة بدون تشويش للإرسال، فيام قامت القناة  بالتسهيل أكثر على جمهورها المشاهد من خلال إصدار تطبيق عبر الهواتف الذكية كي يتمكن متابعين القناة بالتمتع بمشاهدة ما فاتهم من حلقات والاحتفاظ بها على هواتفهم الخاصة.

مسلسلات قناة النور Alnoor

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة العديد من مسلسلات قناة النور إذ تعرض مسلسل قيامة أرطغل، ومسلسل قيامة عثمان أو المؤسس عثمان، وكذلك مسلسل يونس أمره، ومسلسل كوت العمارة، والسلطان عبد الحميد، وفيما يلي التردد .

مميزات قناة النور Alnoor الجديد 2022

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة مميزات قناة النور والتي استطاعت القناة الرائدة ان تجذب من خلالها الملايين من المشاهدين ، وهو على النحو التالي أولاً : أنها تعرض أحدث مسلسلات الدراما التركية المترجمة للغة العربية، وأنها تتميز بعدم الانقطاع في البث، والإرسال بجودة عالية.

ثانيًا: الميزة الثانية ، أن قناة النور Alnoor الجديد 2022 توفر موقع لها على شبكة الانترنت يمكن من خلاله متابعة آخر المستجدات للقناة، كما أنها تقدم البرامج المتنوعة إلى جانب المسلسلات.

رابعًا: الميزة الثالثة أن قناة النور أن مشاهدة شاشتها يكون بعدم دفع أي رسوم أو اشتراكات نظير مشاهدة المسلسلات والبرامج المتنوعة للقناة (مجان).

تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022

ولقد وضعنا لكم تردد قناة النور Alnoor الجديد 2022 حيث يمكن من خلاله متابعة جميع المسلسلات القناة على شاشات التلفاز بأريحية تامة وهو النحو التالي .

التردد   11958 (H)

القمر 27500 – 5/6

المدار   SD

FEC/SR West A 

الجودة      .0°W  Eutelsat 7      

اقرأ ايضا: أحدث تردد قناة اس بي سي SBC الجديد 2022 على جميع الأقمار بث مباشر .. مشاهدة برنامج صوتك أقوى

  التشفير مجان