حقيقة وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح .. وسائل الاعلام الكويتية ترد على ذلك

مشاركة
حقيقة وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح .. وسائل الاعلام الكويتية ترد على ذلك حقيقة وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح .. وسائل الاعلام الكويتية ترد على ذلك
03:44 م، 21 نوفمبر 2021

حقيقة وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاحد 21-11-2021 خبر وفاته وهو ما أثار ضجة كبيرة واهتمام واسع لدى المواطنين في الدولة لمعرفة حقيقة النبأ فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة بالإضافة إلى طبيعة المرض التي يعاني منه الأمير .

ويبحث المواطنين عن حقيقة وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ، لا سيما بعد أن انتشر كالنار في الهشيم بين المواطنين في البلاد ، وعن التفاصيل والحقيقة حول هذا الامر فهو على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة مهاتير محمد رئيس وزراء ماليزيا السابق

حقيقة وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح

ونفت وسائل إعلام كويتية نبأ وفاة الأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ،  وعن الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ، إذ طرأ تدهور بشكل خطير اليوم على صحته وأنه فقد الوعي بشكل كامل وهو الان داخل المستشفى وتحت رقابة الاطباء ، وذلك وفق مصادر كويتية مقربة من العائلة الحاكمة .

وكان أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح قد فوض قبل أيام ، ولي عهده مشعل الأحمد الصباح بممارسة بعض اختصاصاته مؤقتا ، وفي وقت لاحق تدهور حالته الصحية .

نمران بن قشعهم كتب على هاشتاق نواف الأحمد الصباح : " اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت أن تشفي أميرنا وقائدنا نواف الأحمد الصباح وأن تمده بالصحة والعافية".

طراد العنزي كتب : "نسأل الله سبحانه وتعالى ان يطول بعمره على الطاعة ويمتعه بالصحة والعافية صاحب السمو نواف الأحمد الصباح " .

احمد الحنيني كتب : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ، أن يطول بعمرك ويمتعك بالصحة والعافية ، يا والدنا الغالي على قلوبنا ". أما هزاع العنزي كتب: "اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ، مُذْهِبَ البَأسِ، اشْفِ أَنتَ الشَّافي، لا شافي إِلاَّ أَنْتَ، شِفاءً لا يُغادِر سَقَمًا".

اقرأ ايضا: صحيفة بريطانية: الأمير هاري يقاضي الحكومة بعد رفع الحراسة الأمنية عنه وأسرته

من هو الامير نواف الاحمد الصباح 

من سيخلف الأمير نواف الأحمد الصباح

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة أبرز المرشحين لولاية العهد القادمة وفق ما ذكرت المصادر المقربة من الأسرة الحاكمة، هما: الشيخ سالم جابر الأحمد، والشيخ ناصر المحمد الصباح.