ميغان زوجة الأمير هاري تشرب الحليب من زجاجة أطفال في سوق شعبي

مشاركة
ميغان تشرب الحليب من زجاجة أطفال ميغان تشرب الحليب من زجاجة أطفال
لندن-دار الحياة 02:08 م، 21 نوفمبر 2021

أثارت ميجان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، صدمة لدى بائعين في سوق شعبي بعد قيامها بتصرف غريب.

جاء ذلك ضمن مقلب متفق عليه من جانبها مع البرنامج التلفزيوني الأمريكي الشهير "إلين ديجينيريس".‏

وظهرت ميجان في الموسم الأخير من برنامج مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة، إلين ديجينيريس، وصعدت "دوقة ساسكس" خارج استوديو البرنامج لتنفذ مقلبًا في 3 من البائعين.

وقبل أن تذهب ميغان ماركل للبائعين الثلاثة، أبلغهم أحد المنتجين أن "دوقة ساسكس" ترغب في تصفح أكشاكهم، وطلب منهم أن يتصرفوا بشكل طبيعي معها.

وأثناء تذوقها صلصة حارة من أحد البائعين أخرجت زجاجة حليب أطفال، وصاحت: "ماما أحتاج لشرب بعض الحليب"، فيما ينظر إليها البائع بده كبيرة.

واقتربت ميغان ماركل من البائع الأول، وبدأت في فحص البلورات الموجودة في كشكه، قبل أن تطلب منه مقدمة البرنامج، إيلين ديجينيريس، أن تضع واحدة على رأسها وتبدأ في التأوه، ثم تغمض عينيها وتغمغم.

وبعد انتقالها إلى البائع الثاني، الذي كان يعرض أنواعا مختلفة من الصلصة الحارة، بدأت ميغان في تذوق كافة أنواع صلصاته، وعندما تذوقت أشدها حرارة، غنت أغنية "The Merrymen"، وقالت: "أشعر بالحرارة والسخونة"، وبعدها صرخت ميغان ماركل من حرارة الصلصة قائلة: "ماما في حاجة لشرب بعض الحليب"، حينها أخرجت زجاجة أطفال من حقيبتها وشربت الحليب، بينما كان البائع ينظر إليها بدهشة، وغير قادر على إخفاء حيرته بشأن سلوكها.

وعند وصولها للبائعة الثالثة، والتي تبيع البسكويت، أخرجت ميغان ماركل من حقيبتها أذني قطة وضعتها على رأسها، وأخذت تصدر أصوات القطة، وتقول لها: "أنا قطة صغيرة... مياو مياو".

اقرأ ايضا: محمد الفيتوري pdf لماذا لقب بشاعر إفريقيا.. من هي زوجة محمد الفيتوري