الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح .. طبيعة المرض

مشاركة
الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح .. طبيعة المرض الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح .. طبيعة المرض
07:39 م، 20 نوفمبر 2021

الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ، ولقد وضع لكم فريق دار الحياة طبيعة المرض والحالة الصحية للأمير لا سيما أن الكثير من المواطنين داخل البلاد وفي الدول العربية وفي دول الخليج العربي يبحثون على جوجل عن ذلك الاستفسار ، كما أننا رصدنا لكم بعض التغريدات التي نشرها الأشخاص تحت وسم الشفاء العلاج وغيره على تويتر .

ويتساءل الالاف من المواطنين عن الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ، بعد الانباء التي ورد عنه لدخوله المستشفى ، كما دعا الأشخاص للأمير بالشفاء العاجل ، وفيما يلي التفاصيل كاملة .

اقرأ ايضا: لبنان يعتذر عن استبدال علم الإمارات بعلم الكويت خلال افتتاح مركز محمد بن زايد الاستشفائي

الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح

وعن الحالة الصحية لأمير الكويت نواف الأحمد الصباح ، إذ طرأ تدهور بشكل خطير اليوم على صحته وأنه فقد الوعي بشكل كامل وهو الان داخل المستشفى وتحت رقابة الاطباء ، وذلك وفق مصادر كويتية مقربة من العائلة الحاكمة .

وكان أمير الكويت، الشيخ نواف الأحمد الصباح قد فوض قبل أيام ، ولي عهده مشعل الأحمد الصباح بممارسة بعض اختصاصاته مؤقتا ، وفي وقت لاحق تدهور حالته الصحية .

نمران بن قشعهم كتب على هاشتاق نواف الأحمد الصباح : " اللهم إنا نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سألت به أعطيت أن تشفي أميرنا وقائدنا نواف الأحمد الصباح وأن تمده بالصحة والعافية".

طراد العنزي كتب : "نسأل الله سبحانه وتعالى ان يطول بعمره على الطاعة ويمتعه بالصحة والعافية صاحب السمو نواف الأحمد الصباح " .

احمد الحنيني كتب : أسأل الله العظيم رب العرش العظيم ، أن يطول بعمرك ويمتعك بالصحة والعافية ، يا والدنا الغالي على قلوبنا ".

هزاع العنزي كتب: "اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ، مُذْهِبَ البَأسِ، اشْفِ أَنتَ الشَّافي، لا شافي إِلاَّ أَنْتَ، شِفاءً لا يُغادِر سَقَمًا".

من سيخلف الأمير نواف الأحمد الصباح

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة في نهاية المقالة أبرز المرشحين لولاية العهد القادمة وفق ما ذكرت المصادر المقربة من الأسرة الحاكمة، هما: الشيخ سالم جابر الأحمد، والشيخ ناصر المحمد الصباح.

من هو الامير نواف الاحمد الصباح