فيديو عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق يشارك في موسم الرياض 2 .. غضب عارم

مشاركة
فيديو عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق يشارك في موسم الرياض 2 .. غضب عارم فيديو عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق يشارك في موسم الرياض 2 .. غضب عارم
05:04 م، 19 نوفمبر 2021

عادل الكلباني إمام الحرم المكي السابق في المملكة العربية السعودية ، ولقد أثارت قصته جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة الموافق 19-11-2021 بعد تداول مقطع فيديو ترويجي في موسم الرياض 2 يظهر فيه عادل الكلباني ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم القصة كاملة في هذه المقالة .

واستعلت التواصل الاجتماعي بعد ظهور إمام الحرم المكي عادل الكلباني ، في مقطع فيديو ترويجي ضمن فعاليات موسم الرياض 2021 ، وسط استغراب كبير من قبل المتابعين ، وتساؤلات حول سبب الظهور ، وفيما يلي التفاصيل:

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق

 فيديو عادل الكلباني يشارك في موسم الرياض

وعن سبب التفاعل الكبير لدى المواطنين على وسم عادل الكلباني التي اندرج تحته آلاف التغريدات وخو بسبب  مشاركة إمام الحرم المكي سابقًا عادل الكلباني فيما رد تركي آل الشيخ على الكلباني على التغريدات التي تنتقد مشاركة الكلباني بتغريدة قال فيها: "صراحه انا عن نفسي بحسب حسابك يا غالي في اي شي قدام" ، وهو على النحو التالي:  

 

الأمير سنونة قال : "عادل الكلباني اشوف البعض يغردو ينتقد الشيخ عادل الكلباني ليه عمل شيء خطأً شارك ف اعلان لافيه اختلاط ولم يسيء لنفسه أو أحد راح يتنفس ويروح عن نفسه ليه ما هو بشر والاحلال لكم حرام عليهم، مدري تنتقد هذي العينات حاطين انفسهم وصي ع الخلق ، روحوا اصلحوا من أنفسكم ما عليكم من البشر".

عبدالله كتب : مع إني لا أعترف بمسمى "شيخ دين" أو "رجل دين"  لكن الحق يقال أن #عادل_الكلباني كان من القلائل الذين إنتقدوا التطرف الفكري الديني لحركة الصحوة التابعة لتنظيم الإخوان .. وعانى كثيراً بسبب هذه المواقف ومازال إلى الآن يهاجم من فلول الصحوة! هذه الصورة جميلة ومعبرة عن كاريزما قائد حقيقي".

عبد المجيد : كل إنسان مخير وله كامل الحق ومطلق الحرية  في اختيار أين يتمركز .. عادل الكلباني اختار أن يكون رجلا من رجال الترفيه وغيره اختار أن يكون رجلا من رجال الدعوة إلى الله وين المشكلة .

من هو عادل الكلباني ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق الموقع الالكتروني معلومات عامة عن الشيخ عادل بن سالم بن سعيد الكلباني, ويكنّى بأبي عبد الإله، هو إمام وخطيب جامع الملك خالد بالرياض سابقًا.

اقرأ ايضا: موسم الرياض.. تأجيل حفل ليلة المعازيم للفنان محمد عبده إلى هذا الموعد

وسبق للشيخ عادل الكلباني قد كُلِّف بإمامة المصلين في صلاة التراويح من عام 1429هـ من شهر رمضان بالمسجد الحرام بمكة المكرمة.