رفع علم تركيا اثناء عودة مسلم براك يتسبب بضجة كبيرة في الكويت .. التفاصيل كاملة

مشاركة
رفع علم تركيا اثناء عودة مسلم براك يتسبب بضجة كبيرة في الكويت .. التفاصيل كاملة رفع علم تركيا اثناء عودة مسلم براك يتسبب بضجة كبيرة في الكويت .. التفاصيل كاملة
02:58 م، 18 نوفمبر 2021

أثار رفع علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت اليوم الخميس الموافق 18-11-2021 ضجة كبيرة بين المواطنين الكويتيين وسط رفض عارم لذلك الاجراء فيما تساءل مواطنون عن سبب ذلك وعن الأهداف المكمونة من وراء ذلك ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة والتي تحمل معلومات عن المعارض مسلم البراك .

وعبر المواطنون عن رفضهم الكبير إزاء رفع علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى البلاد من الأراضي التركية وذلك أمام منزله ، ووصل المعارض الدولة يوم أمس بعد العفو الأمير عليه وعن المدانين معه ، فيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: فيديو لحظة الإفراج عن الكابتن احمد عاشور في الكويت .. سبب الاعتقال ومدة الحبس

رفع علم تركيا اثناء عودة مسلم براك

وتظهر لقطات فيديو تداولت على المنصات الرقمية ، رفع حسناوات علم تركيا في حفل عودة المعارض مسلم البراك إلى الكويت . وكان الأمير الكويت قد اصدر عفوًا عامًا بحث مسلم البراك وعن المدانين في قضية اقتحام مجلس الأمة .

من هو مسلم البراك ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن مسلم البراك ، واسمها كاملة مسَلَّم محمد حمد ناصر البرَّاك المطيري وهو من مواليد 30 يناير 1956، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الانتخابية الرابعة وعضو في كتلة العمل الشعبي.

ويعد مسلم البراك ابن العضو السابق في مجلس الأمة محمد حمد البراك، وحطم المعارض الكويتي الرقم القياسي في آخر انتخابات شارك بها كمرشح عن الدائرة الرابعة وحصل على 30,118 صوت في انتخابات فبراير 2012 .

تغريدات ضد رفع علم تركيا

فجر السعيد كتبت : " صباح الخير بتوقيت ليش الحسناوات البارح المحتفلين في عودة مسلم البراك رافعين علم تركيا !!!!! تركيا اشسوت لنرفع علمها في الاحتفالية !!!! ترا اللي عطاه العفو امير العفو لو ما الامير ما رد وفرحتو …. تركيا استضافت بفلوس ".

أثير كتب : "وش بيني وبينهم علشان أرقع ؟ الواحد يحط نفسه بمكانهم اما سالفة علم تركيا علشان التصوير رافعه حجابها يعني تبي حجابها يتصور ؟ مو منطق ترى ،ولو إني ضد العلم وتفكيرهم الغبي".

إيمان شاهين علقت : "يقدر إخواني يرفع علم تركيا فى مصر رغم فرق العدد وان الاخوان ظهروا فى مصر من قرابة ١٠٠ سنة ؟! مش الشرطة ولا الجيش اللي هيسحله الشعب يقوم بالواجب ، الكويت هتدفع تمن اطلاق سراح الخونة والسكوت عن تغلغل الاخوان ".

سلمان بن حثين كتب : النائب العائد: "كويتي"، المتواجدين بالمكان: "كويتيين"، امام بيت مواطن: "كويتي"، الدولة المقام فيها الاجتماع: "الكويت"، العلم المرفوع علم: "تركيا" ، وعلق :" محزن ومؤسف ان نعترف بان تركيا قد نجحت باختراق عقول الكويتيين لكن هذا الواقع والموضوع ماله علاقة بشكرها لحسن استقبال نائب او ضيافة آخر!".

عبد الرحمن : الاخونجيات بالكويت رافعات علم تركيا ويهزون خصرهم ، واذا شافوا موسم الرياض انتقدوه بحجة تغريب المجتمع ، كلوا تبن ".

اقرأ ايضا: صورة أولية للطفل براك حسين في السعودية .. طبيعة المرض