فيديو حسناوات يرفعن علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت .. غضب عارم

مشاركة
فيديو حسناوات يرفعن علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت .. غضب عارم فيديو حسناوات يرفعن علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت .. غضب عارم
02:29 م، 18 نوفمبر 2021

رفعت الحسناوات علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت بعد العفو الاميري عنه ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس الموافق 18-11-2021 ضجت آلاف التغريدات التي تنتقض هذا الحدث بالتزامن مع عودة براك إلى البلاد ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

ويواصل المغردون التغريد على قضية رفع علم تركيا أثناء عودة مسلم البراك إلى الكويت وسط استنكار ورفض كبير من المواطنين ، وعن القصة كاملة فهي على النحو التالي:-

اقرأ ايضا: إيران تعلن عودة ثلاثة من دبلوماسييها إلى السعودية وتتحدث عن تقدم بمحادثات فيينا

رفع علم تركيا اثناء عودة مسلم براك

وتظهر لقطات فيديو تداولت على المنصات الرقمية ، رفع حسناوات علم تركيا في حفل عودة المعارض مسلم البراك إلى الكويت . وكان الأمير الكويت قد اصدر عفوًا عامًا بحث مسلم البراك وعن المدانين في قضية اقتحام مجلس الأمة .

من هو مسلم البراك ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن مسلم البراك ، واسمها كاملة مسَلَّم محمد حمد ناصر البرَّاك المطيري وهو من مواليد 30 يناير 1956، وهو نائب سابق في مجلس الأمة الكويتي عن الدائرة الانتخابية الرابعة وعضو في كتلة العمل الشعبي.

ويعد مسلم البراك ابن العضو السابق في مجلس الأمة محمد حمد البراك، وحطم المعارض الكويتي الرقم القياسي في آخر انتخابات شارك بها كمرشح عن الدائرة الرابعة وحصل على 30,118 صوت في انتخابات فبراير 2012 .

تغريدات ضد رفع علم تركيا

فجر السعيد كتبت : " صباح الخير بتوقيت ليش الحسناوات البارح المحتفلين في عودة مسلم البراك رافعين علم تركيا !!!!! تركيا اشسوت لنرفع علمها في الاحتفالية !!!! ترا اللي عطاه العفو امير العفو لو ما الامير ما رد وفرحتو …. تركيا استضافت بفلوس ".

سلمان بن حثين كتب : النائب العائد: "كويتي"، المتواجدين بالمكان: "كويتيين"، امام بيت مواطن: "كويتي"، الدولة المقام فيها الاجتماع: "الكويت"، العلم المرفوع علم: "تركيا" ، وعلق :" محزن ومؤسف ان نعترف بان تركيا قد نجحت باختراق عقول الكويتيين لكن هذا الواقع والموضوع ماله علاقة بشكرها لحسن استقبال نائب او ضيافة آخر!".

عبد الرحمن : الاخونجيات بالكويت رافعات علم تركيا ويهزون خصرهم ، واذا شافوا موسم الرياض انتقدوه بحجة تغريب المجتمع ، كلوا تبن ".