موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC

مشاركة
موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على شاهد و MBC
01:01 م، 18 نوفمبر 2021

موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى على منصة شاهد وقناة MBC ، وعلى محركات البحث تحديدًا على محرك جوجل الشهير ومواقع التواصل الاجتماعي شهدت خلال الساعات الماضية نسبة عمليات بحث عالية حول مواعيد جميع الحلقات وعن القنوات الناقلة له ، إذ قرر طاقم الموقع بوضع كافة التفاصيل التي تتحدث عن هذا الموضوع بين سطور هذه المقالة بالإضافة إلى ذلك ، ارفقنا لكم قصتها واحداثها المشوقة خاصة ان الممثلة مكسيم خليل تعد من ابرز الفنانين المشاركين في الأدوار ما أضفى نوع من جذب المتابعين .

وتأتي المقالة بعنوان موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى ، ضمن أهم المقالات التي نكتبها وننشرها على الانترنت ، وتنال على ثقة واعجاب المشاهدين ، ونبدأ معكم مع موعد العرض وهو التالي:-

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل الجسر الحلقة 1و2 الأولى والثانية HD على موقع برستيج

موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى

وعن موعد عرض مسلسل ثمان 8 أيام الحلقة 1 الأولى ، فأنه من المقرر ان يتم عرضها على منصة شاهد في تاريخ 24 نوفمبر 2021 في تمام الساعة 12 صباحًا .

قصة مسلسل ثمان 8 أيام

وتعود قصة مسلسل ثمان 8 أيام ، إلى أن المحامي البارع أمير يجد نفسه وسط ورطة كبيرة، ويتوجب عليه الاعتماد على ذكائه وقدرته على التحمل في محاولة إثبات براءته، وفيما يلي أسماء الممثلين .

أبطال مسلسل ثمان 8 أيام

وعن أسماء ابطال مسلسل ثمان 8 أيام  فهم على النحو التالي: النجوم: مكسيم خليل، سينتيا خليفة، بديع أبو شقرا.

مشاهدة مسلسل ثمان 8 أيام

ولقد وضعنا لكم رابط مشاهدة مسلسل ثمان 8 أيام وهو عبر هذا الرابط هنا ، علمًا أن الرابط يعرض الحلقة بجودة عالية HD .

مسلسل 8 أيام

وفي هذه المقالة وضعنا لكم معلومات إضافية هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يشهد نسبة مشاهدات عالية في الحلقة الأولى ، وهو من الإنتاج الثاني لشركة فالكون فيلمز، بعد مسلسل داون تاون، بعد أن ظلت لسنواتٍ مختصة بالإنتاج السينمائي. وهو مسلسل غموض وإثـارة.

مكسيم خليل الممثل في مسلسل ثمان 8 أيام

وبالإضافة إلى المعلومات السابقة ، فقد أوضعنا لكم في هذه المقالة معلومات إضافية عن هذا الفنان السوري مكسيم خلسل، ويعد أحد نجوم الصف الأول في الدراما العربية المشتركة في السنوات الأخيرة.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث الحلقة 1 الأولى على موقع برستيج

الفنان مكسيم خليل الذي يمثل في مسلسل ثمان 8 أيام ، بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في عددٍ من المسلسلات، وابتداءً من عام 2000 تفرغ للتمثيل.