وفاة الإعلامية شيرين دويك المذيعة في التلفزيون المصري .. موعد الدفن وسبب الوفاة

مشاركة
وفاة الإعلامية شيرين دويك المذيعة في التلفزيون المصري .. موعد الدفن وسبب الوفاة وفاة الإعلامية شيرين دويك المذيعة في التلفزيون المصري .. موعد الدفن وسبب الوفاة
12:44 ص، 18 نوفمبر 2021

توفيت مذيعة التلفزيون المصري الإعلامية شيرين دويك اليوم الخميس الموفق 18-11-2021 ، جراء وعكة صحية مفاجئة ألم بها اليوم إلى أن فارقت الحياة على إثرها ، فريق الموقع الالكتروني وضع لكم كافة التفاصيل التي تتحدث عن وفاتها وعن موعد الجنازة بالإضافة إلى أننا ارفقنا بعض التعازي من رفيقاتها ومتابعيها في مصر حزنًا على فقدانها .

وخلال الساعات الماضية القليلة سجل محرك جوجل عمليات بحث عالية حول وفاة الاعلامية شيرين دويك من أجل التعرف على طبيعة المرض الذي ألم بها ، والذي أثار فضول واهتمام كبير بين اصدقاءها ومتابعيها ، وهو التالي:

اقرأ ايضا: مصر: النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك

سبب وفاة الإعلامية شيرين دويك مذيعة ، وأعلن الاعلام المصري عن وفاة الصحفي شيرين دويك إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت بها .

موعد دفن شيرين دويك

وعن موعد دفن شيرين دويك ، فإنه من المقرر أن يكون تشييع جنازة الصحفية المشهورة بين المصريين غدًا الخميس في مصر ، ومن المتوقع ان يشارك عدد من الإعلاميين والصحفيين وشخصيات مصرية في الجنازة .

أحمد الحج كتب : "البقاء والدوام لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون أنعى إلى حضراتكم مذيعة التليفزيون شيرين دويك التي وافتها المنية أثر وعكة صحية مفاجئة للفقيدة الرحمة ولأهلها ومحبيها الصبر والسلوان".

رغدة السعيد كتبت : "اللهم لا تحرمنا أجرها ولا تفتنا بعدها و اغفر لنا و لها #شيرين_دويك في ذمة الله ربنا يرحمها .. "اللهم إنّا نعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة".

سهر عباس كتبن : "لا اله الا الله و لا حول و لا قوه الا بالله ، هو أحنا فى حلم و لا أيه  امس مها حسنى  و النهاردة  شيرين دويك صدمه انصدمتها اول ما خلصت هوا بمكالمه من حبيبتي آمال  تبلغنى الخير المشؤوم مش قادره اوقف دموع عليك  يا شيرين كنت لسه شايفاك قريب  و بنتكلم على الولاد و بنضحك  و كنت قمر و بدر منور طول عمرك كنت مثال للمذيعة الملتزمة المحترمة المتميزة و ست فاضله بمعنى الكلمة بنت ناس محترمه و طيبه و راقيه ربنا يحسن استقبالك  و يرحم شبابك و يصبر جوزك و ولادك  ادعوا لهم يا جماعة من فضلكم  ربنا يسخر انا اللي يدعوا لنا".

دينا حسين كتب: "يا الله .. صدمه كبيرة.. شيرين دويك في ذمه الله .. انا مش مصدقه ...صدمه لكل الي يعرفوها.. الدنيا ابسط وأقل مما نراها وما فيش ضمان حتي للحظه واحدة قادمه. حبيبتي الجميلة شيرين دويك ، وزميله غاليه هتوحشينا اوي وعزائي انك هتكوني في مكان أفضل بكثير جدا من الي احنا فيه  ..الله يرحمك ، ويحسن منزلك ويسكنك جناته . صدمه صعب استيعابها .

من هي شيرين دويك ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم في نهاية المقالة معلومات عامة عن شيرين دويك ، إذ حصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس عملت فترة في مجال السياحة والفنادق.

وانتقلت شيرين دويك إلى احدى القنوات الفضائية ثم انتقلت إلى التليفزيون المصري وكانت تعشق العمل في مجال الإعلام منذ طفولتها ولكن والدتها كانت لا ترغب ذلك ٠

كما أن الصحفية شيرين دويك قدمت العديد من البرامج وأحبها كل من تعامل معها لأخلاقها الطيبة وهى لديها من الأبناء ولدين .

اقرأ ايضا: وفاة الإعلامي المصري الكبير وائل الإبراشي عن عمر ناهز 59 عامًا متأثرًا بإصابته بالكورونا