موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 .. التشكيلة

مشاركة
موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 .. التشكيلة موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 .. التشكيلة
02:09 م، 17 نوفمبر 2021

موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، ويبحث الملايين من المتابعين في العديد من الدول العربية لا سيما في المملكة العربية السعودية عن متى توقيت بدء المباراة ، والتي تتميز بأنها قوية وسط أجواء من الحماسة الكبيرة لدى عشاق كرة القدم ، الامر الذي دفع فريق دار الحياة فورًا إلى كتابة هذه المقالة ونشرها على الانترنت من أجل التعرف على تفاصيلها كاملةً .

ولقد وضعنا لكم موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، حيث من المتوقع أن يقدم كلا الفريقين أروع المهارات الكروية من اجل تحقيق الانتصار الكبير وفيما يلي التفاصيل كاملة ، ونبدأ مع موعد العرض.

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

موعد مباراة فريق الهلال وبوهانج الكوري 2021

أعلنت بشكل رسمي موعد مباراة فريق الهلال مع بوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 وهو في تاريخ 23 نوفمبر المقبل على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض  في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية ، كما سيعلق عليها بصوت المعلق فهد العتيبي وفارس عوض .

القنوات الناقلة مباراة فريق الهلال مع بوهانج 2021

تردد قناة SSC 7 HD المجانية مباراة الهلال مع بوهانج 

يمكن استقبال تردد قنوات “SSC Sports” السعودية الرياضية السابعة على قمر “نايل سات” ، Nilesat، حيث سيكون اسم القناة علي القمر الصناعي: SSC 7 HD

القمر الصناعي  نايل سات

التردد 12523

الاستقطاب  عمودي

الترميز 27500

تصحيح الخطأ 5/6

القمر الصناعي  عرب سات

التردد 12418

الاستقطاب  أفقي

الترميز 27500.

تردد قناة أبو ظبي 2 آسيا مباراة الهلال مع بوهانج 

القمر الصناعي: عرب سات

التردد: 11804

معدل الترميز: 27500

التصحيح:     4/3

الاتجاه: أفقي H      

التشفير: محدودة

.............

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12226      

معدل الترميز: 27500

التصحيح: 5/6

الاتجاه: أفقي H

التشفير: محدودة .


تشكيلة فريق الهلال أمام بوهانج الكوري
 

تشكيلة فريق بوهانج الكوري

ولقد وضعنا لكم تشكيلة فريق وبوهانج الكوري ، إذ يعد الجناح المخضرم سانج-هيوب ليم هو أخطر لاعبي بوهانج خاصة في دوري أبطال آسيا، كما أنه من المتوقع أن يغيب الحارس الأساسي هيونج- مو كانج عن النهائي ضد الهلال بسبب الإصابة التي ستبعده حتى نهاية العام، على أن يشارك بديله جون لي.

اقرأ ايضا: موسى نداو ويكيبيديا .. حقيقة وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي

 وفي نهاية المقالة التي تتحدث موعد مباراة فريق الهلال مع بوهانج الكوري في نهائي دوري أبطال آسيا 2021 ، عن نتمنى لم اجمل الأوقات في مشاهدتها بكل اريحية تامة .