تفاصيل إعفاء مساعد النشمي العنزي عن قاتل ابنه في الجهراء

مشاركة
تفاصيل إعفاء مساعد النشمي العنزي عن قاتل ابنه في الجهراء تفاصيل إعفاء مساعد النشمي العنزي عن قاتل ابنه في الجهراء
04:02 م، 16 نوفمبر 2021

أعلن مساعد النشمي العنزي الإعفاء عن قاتل ابنه في الجهراء اليوم الثلاثاء الموافق 16-11-2021 وسط ألاف التغريدات من النشطاء في الكويت الذين مجدوا هذا الاعفاء ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة مع ابرز التغريدات .   

وشهدت منصة تويتر آلاف التغريدات حول عفو مساعد النشمي العنزي لوجه الله ورفض الدية ، وفيما يلي بين سطور المقالة التفاصيل وهو على النحو التالي :

اقرأ ايضا: تفاصيل الأمر الملكي بإخلاء الطفل المريض براك حسين من الكويت وعلاجه في السعودية

مساعد النشمي العنزي

وقرر مساعد النشمي العنزي العفو عن قاتل ولديه امام الوجهاء دون ان يتقبل دية ولا دينار واحد . إذ "يتنازل عن دم ابنه دون مقابل مادي، ولوجه الله تعالى، هنا مواقف الرجال لله درك يالنشمي".

وطني: شكراً للمواطن #مساعد_نشمي_العنزي الذي أعطى درس بالكرم والعفو عند المقدرة وتنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى .. مساعد قاوم طمع الدنيا، مساعد قاوم رغبة الانتقام، مساعد قاوم ألم الفراق والفاجعة، لله درك ونسأل الله أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته، فيما قال أحد المواطنين  "الحمد لله على قضاء الله وقدره.. أنا لن أقبل لا دينار ولا ألف ولا مليون، فقد عفوت عنه لوجه الله تعالى".

سائد كتب : "من عفى وأصلح فأجره على الله. هذه هي الإنسانية هذه هي الرجولة لم يطلب مقابل لدم ابنه بل تنازل لوجه الله. فليكن قدوه للآخرين. نسأل الله الثبات والاجر وان يعوضه خيرا في الدنيا والأخرة". خلف العنزي كتب : " الله يرحم ولده ، ويجزاه خير ابن العم على التنازل جعلها بميزان حسناته".

كابتن خالد كتب : "بيض الله وجهك يا #مساعد_نشمي_العنزي لتنازله عن دم ابنه لوجه الله تعالى، والله يا مساعد انك فخر ومفخرة لنا جميعاً، ومثال للتسامح والتسامي، اسأل الله ان يغفر لابنك يا مساعد ويسكنه فسيح جناته".

عبدالله فهاد : "(فمن عفا وأصلح فأجره على الله) مساعد نشمي العنزي يضرب مثالا رائعا للعفو والتسامح بتنازله عن قاتل ولده لوجه الله تعالى دون مقابل أو شروط نسأل الله أن يغفر للفقيد ويتجاوز عنه وأن يجزي والده الشهم الأجر والصبر والسلوان وبيض الله وجهك يا بو مبارك".

اقرأ ايضا: تفاصيل مرض علي الهويريني تُشعل تويتر في السعودية.. من هو علي الهويريني

سعود العصفور على عفو مساعد النشمي العنزي :"الله يجزاه خير ولا يحرمه الأجر.  قاوم طمع الدنيا .. وقاوم رغبة الانتقام.. وقاوم ألم الفراق والفاجعة.. أمور لا يستطلعها إلا من كان إيمانه بالله أقوى من كل ذلك.  اللهم لا تحرمه الثواب والأجر".