النسوي سراج يسيئ للنبي يتصدر تريند السعودية.. ما قصته؟

مشاركة
النسوي سراج يسيئ للنبي يتصدر تريند السعودية.. ما قصته؟ النسوي سراج يسيئ للنبي يتصدر تريند السعودية.. ما قصته؟
الرياض-دار الحياة 11:01 ص، 16 نوفمبر 2021

النسوي سراج يسيئ للنبي تصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة في المملكة العربية السعودية، وذللك بعد تصريحاته وتغريدات متعددة مسيئة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم، الأمر الذي أثار جدلا كبيرًا  في صفوف المغردين مطالبين بإيقاع أقصي العقوبات عليه لمنع تكرار ذلك.

وغرد عزيز قائلا: " #النسوي_سراج_يسيي_للنبي  يتكلمون عن امور و مسائل قد بيّنها ديننا ومشائخنا قديماً ويعيدون تكرارها من حين لآخر لتعرف مقدار جهلهم ونيتهُم في الإفساد لكن أقول لك ربُك ناصر دينه ولا لكلامك أي تأثير في قلب أي مؤمن يعرف الله حق المعرفة أشكالكم يمرون علينا في كل زمان".

اقرأ ايضا: موعد عرض برنامج صوتك اقوى على قناة SBC السعودية

ونشر Abdulaziz Al-Udaidi على حسابه في موقع تويتر تعليقًا على هاشتاق النسوي سراج يسيئ للنبي : " بأبي انت وامي يا رسول الله المنافقون من عهد النبي الى يومنا هذا وهم نفس الأسلوب في حالة الضعف يخنسون وفي حالة القوه يظهرون حقدهم وغيظهم من تعاليم الدين تخيلوا كانوا يصلون مع النبي وكانوا يرون المعجزات والوحي ينزل بينهم ولم يوفقهم الله للإسلام لخبث قلوبهم".

فيما قال محمد اليحيا عبر حسابه تويتر:" #النسوي_سراج_يسيي_للنبي لو تم تطبيق الحكم الشرعي الذي ذكره الشيخ الطريفي في هذا المقطع على واحد فقط من الذين تسول لهم أنفسهم الخبيثة الإساءة لأفضل خلق الله عليه أفضل الصلاة والسلام لما تجرأ شذاذ الآفاق على تكرار الإساءة والتطاول".

اقرأ ايضا: سبب وفاة مفسر الأحلام في السعودية الشيخ سعد بن عبدالله العجلان.. سعد بن عبدالله العجلان ويكيبيديا