شاهد مسلسل عثمان الغازي الحلقة 71 مترجم | الحلقة 71 Kuruluş Osman مسلسل المؤسس عثمان عبر النور

مشاركة
مسلسل عثمان الغازي الحلقة 71 مترجم | الحلقة 71 Kuruluş Osman مسلسل المؤسس عثمان عبر النور مسلسل عثمان الغازي الحلقة 71 مترجم | الحلقة 71 Kuruluş Osman مسلسل المؤسس عثمان عبر النور
10:40 م، 15 نوفمبر 2021

مسلسل عثمان الغازي الحلقة 71 مترجم يبحث عنها الجمهور العربي عبر محرك البحث جوجل بشكل كبير، حيث يتوقع أن تشهد أحداث الحلقة 71 من مسلسل عثمان الغازي الواحدة والسبعون تطوراً كبيرًا للأحداث حيث شهدت الحلقة الماضية نجاة عثمان من الكمين الخبيث الذي أعده له الحاكم نيكولاس بالتعاون مع الكتالونيين عندما تمكن عثمان من الوصول إلى إزنيق. القلعة، لكن نيكولاس أعد خطة بديلة للتخلص من عثمان، حيث رتب مع طاهٍ في قلعة إزنيك لتسميم عثمان والمحاربين أثناء تناولهم العشاء مع محافظ إزنيق.

مسلسل عثمان الحلقة 71 على النور

بعد أن قام عثمان وجنوده بشرب المسموم ، بدأت تظهر عليهم أعراض السم ، من غوركوتاي إلى حاكم إزنيق ، وانتهت بالنظرة الحادة التي سيفعلها السيد ما الحل الذي ستفعله لزوجها والمحاربين؟ .

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية || موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 Kurulus Osman كاملة

يتوقع العديد من متابعي مسلسل عثمان ، وكذلك قنوات يوتيوب لتحليل أحداث المسلسل ، أن السيدة ملاهان ، بالتعاون مع جنود إزنيق ، ستنقذ عثمان ، والي إزنيق والمحاربين ، وأن تقوم بإنقاذها. كما سيتم القبض على الخائن الذي جعلهم سيخبر من حرضهم ، ووفقًا لأول إعلان للحلقة ، لم يظهر أحد. يخبر نيكولا كوسيس وروجاتوس أن عثمان نجا ، وذهل الحكام الثلاثة ، في نفس الوقت الذي لم تحصل فيه جوليا ، التي أرسلها روغاتوس ، على الثقة المقدسة الحقيقية.

موعد عرض الحلقة 71 مسلسل عثمان الغازي

ستنجح السيدة بالا أيضًا في إنقاذ أورهان بن عثمان من سيف جولييت ، وتشهد أحداث الحلقة 71 من المسلسل التي ستعرض غداً بعد غد الأربعاء 17 نوفمبر 2021 تغييرًا عميقًا في شخصية بوران ألب الذي يسعى للانتقام لروجاتوس وجولييت لقتل زوجته أثناء قيامه به. سرق الأمانة المقدسة من خيمة السيد عثمان عندما انتقم السيد عثمان لقتل جنود وحراس القبيلة من قبل جوليا ورجالها الملقب بملائكة الموت ولكنه يواجه مشكلة الأطفال المختطفين فكيف يمكنه التغلب على هذه المشكلة ؟

يشار الي ان موقع النور وقناة النور ستقوم بنقل مسلسل المؤسس عثمان او قيامة عثمان الحلقة 71 الواحدة والسبعون مترجمة بشكل رسمي ومترجم للغة العربية، ويعرض المسلسل كل اسبوع ابتداء من امس حلقة واحدة كل يوم اربعاء.

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 مترجمة على قناة atv التركية .. 78 Osman

مسلسل عثمان الغازي الحلقة 71 مترجم