مطالبات واسعة مقاطعة كرانشي رول .. التفاصيل كاملة

مشاركة
مطالبات واسعة مقاطعة كرانشي رول .. التفاصيل كاملة مطالبات واسعة مقاطعة كرانشي رول .. التفاصيل كاملة
10:25 م، 15 نوفمبر 2021

طالب مواطنون مقاطعة كرانشي رول في المملكة العربية السعودية ، إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي حملة رقمية واسعة داخل المملكة ودول الخليج العربي تطالب بمقطتها وعن السبب فقد وضع لكم فريق دار الحياة التفاصيل بين سطور هذه المقالة .

وخلال الساعات الماضية ارتفعت اعداد التغريدات لأكثر من ألفين في المطالبة بمقاطعة كرانشي رول ، وعن السبب الذي دفع هؤلاء ف المطالبة بمقاطعتها وعدم التعامل معها فهو التالي:

اقرأ ايضا: صور وفاة السفير الإماراتي يوسف العتيبة في أمريكيا .. التفاصيل كاملة

سبب مقاطعة كرانشي رول

حساب ODASAKO كتب : كان المصدر الوحيد لنا بشكل رسمي كرانشي رول لكن بعد دعمهم للمثليين أنصح بالتالي: مقاطعتهم وإلغاء الاشتراك وبالنسبة لحكم المشاهدة بالقرصنة فيوجد فتوى لابن عثيمين بالجواز على الانتفاع الشخصي -وما ننسى حقيقة أن مشاهدة الانمي من الأساس حرام لكن ارتكابك لمعصية أهون من ارتكاب عدة معاصي".

هوادكي كتب على مقاطعة كرانشي : "إنفاق المال على هذه المنصات الدنيئة خيانة لمبادئك وانسلاخ من عقيدتك وهويتك، فما تنفقه يذهب لدعم هذه الفئات الرخيصة والخارجة عن الفطرة، والسؤال هنا: لمَ لا يذهب دعمهم للفقراء واللاجئين وغيرهم؟ لأن هدفهم بعيد عن الإنسانية كما يزعمون، هدفهم تبديل فطرة المجتمع".

تاكتو كتب : كرانشي رول اعلنتها صريحة ودعمت الفئة الشاذة لتلويث فكر الجيل الجديد  فضلا رتويت وشاركوا بالتاق الوضع خطر جدا كرانشي رول يشوفها اخوي واخوك وابني وابنك ومارح نسكت علي ذي المهزلة.

احد الحسابات كتبة : "شركة Crunchyroll و Funimation تدعمان المثليين عبر اقتطاع جزء من أموال المشتركين الذين يعتقدون أنهم يدعمون الصناعة بالاشتراك في هذه المنصات الرسمية، وتلك الأموال ستُصرف لصناعة مشاريع أنمي للمثليين". 

وكانت كرانشي رول  قد أعلنت سابقًا عن مشروع لدعم الشواذ والمتحولين جنسيا عن طريق نقود المشتركين واللي هم انا وانت! وعلق حساب خطيئة النقد على ذلك :"● ولا تعاونوا على الاثم والعدوان {2} اشتراكك يعني رضاك بالفساد بل تمويله! يستطيعون عمل مشروع لدعم اللاجئين، الفقراء، المشردين او اي قضية انسانية لكن هدفهم هو افساد الاجيال على حسابنا!".

ما هو كرانشيرول ويكيبيديا

ولقد وضع فريق دار الحياة معلومات عامة عن كرانشيرول وهو موزع وناشر وإنتاج وشركة ترخيص أمريكية تركز على دفق الصور المتحركة والمانجا والدوراما.

اقرأ ايضا: تفاصيل قصة صالح في خطر .. مطالبات بإنقاذ الطفل صالح حمد وبران جريم من الموت

وتأسس كرانشيرول في عام 2006 من قبل مجموعة من جامعة كاليفورنيا ، خريجو Berkeley ، وقناة التوزيع وبرنامج الشراكة من Crunchyroll يوفرون المحتوى لأكثر من 100 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم.