وفاة الشيخ ياسر العواضي عضو مجلس النواب اليمني .. موعد الجنازة

مشاركة
وفاة الشيخ ياسر العواضي عضو مجلس النواب اليمني .. موعد الجنازة وفاة الشيخ ياسر العواضي عضو مجلس النواب اليمني .. موعد الجنازة
02:07 م، 15 نوفمبر 2021

توفي عضو مجلس النواب اليمني الشيخ ياسر العواضي اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 في جمهورية مصر العربية ، حيث انتشر نبأ خبر الوفاة كالنار في الهشيم بين مواقع الانترنت الإخبارية والتواصل الاجتماعي ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة حول طبيعة الوفاة .  

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، يبحث المواطنين عن سبب وفاة ياسر العواضي التي أثارت اهتمام كل مواطن عربي لا سيما أن الوفاة جاء بشكل مفاجئ دون أي ظهور لأعراض مرض ، وهو على النحو التالي:

اقرأ ايضا: مصر: النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

سبب وفاة الشيخ اليمني ياسر العواضي

وعن سبب وفاة عضو مجلس النواب اليمني  ياسر العواضي في العاصمة المصرية القاهرة عن عمر ناهز 46 عاما ، وهو اثر أزمة قلبية مفاجئة في العاصمة المصرية القاهرة.

 

موعد دفن ياسر العواضي

وعن جنازة ياسر العواضي ، إذ لم تحدد موعد صلاة الجنازة عليه ومن المقرر ان يتم خلال الساعات المقبلة القليلة. أما ياسر الأعور كتب : "أعزي نفسي وآل العواضي خصوصاً وكافة اعضاء وقيادات المؤتمر الشعبي العام وكل اليمنيين الاحرار في وفاة  الشيخ/ ياسر العواضي ،أسأل الله ان يتغمده بواسع رحمة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

محمد ياسر العواضي كتب: "لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم رحمك الله يا تاج راسي ونور عيني وسيدي وقدوتي انا لله وانا اليه راجعون حسبي الله ونعم الوكيل".

جمال بن عطاف كتب : "انا لله وانا اليه راجعون احسن الله عزاكم واسكن والدك الشيخ ياسر العواضي فسيح جناته تعازينا لك وللأسرة الكريمة".

مايا قحطان كتب : "عزائونا للاخ رامي بن ياسر العواضي ووالدته واخوانه وكافة اهله واصدقائه في. وفاة  والده الشيخ ياسر العواضي. رحمه الله واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون".

محمد المسمري كتب : "قال لي حينها لا اريد قطرة دم تسفك لا من اصحابي ولا من غيرهم ولا انا حق بيع وشراء كما يتهمني البعض ولو كنت حق بيع اني خرجت وانضمت اليهم من بداية الحرب ولما بقيت في اليمن كل هذه السنين رغم العروض رحم الله اخونا وصديقنا الشيخ ياسر العواضي، عزاؤنا لأنفسنا ولآل عواض وللبيضاء واليمن عامة".

من هو ياسر العواضي ويكيبيديا

ولقد وضعنا لكم معلومات عامة عن یاسر احمد سالم العواضي إذ ولد في محاف البيضاء اليمنية في عام 1975م، وسط اسرة متوسطة الحال، استطاع ياسر العواضي الالتحاق بالمدارس الداخلية في البيضاء .

وعن دراسة العلمية ، إذ تخرج ياسر العواضي من المدرسة انتقل الى احدى الجامعات اليمنية لدراسة العلوم السياسية وبالفعل حصل على حصل على درجة البكالوريوس.

اقرأ ايضا: وفاة الشيخ محمود شعبان بأزمة قلبية.. حقيقة أم زيف؟

 ونستكمل معكم باقي المعلومات ، إذ أكمل الدبلوم في القانون الدولي والعلاقات العامة واصبح من أعضاء مجلس النواب اليمني في متى تبدا مند في السعودي 2009-2003.