فيديو دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط .. سرعة زائدة

مشاركة
فيديو دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط .. سرعة زائدة فيديو دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط .. سرعة زائدة
12:49 م، 15 نوفمبر 2021

فيديو دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط ، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاثنين 15-11-2021 ، حيث تسبب حادث السير ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية ، فريق دار الحياة وضع لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة .

وانتقلت هذه الضجة على التواصل الاجتماعي فيديو عملية دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط ، وفي السطور التالية سوف نتعرف على التفاصيل كاملة كما رصدنا لكم ابرز التغريدات على فيديو حادث السير .

فيديو دهس ثلاثة فتيات في منطقة خميس مشيط

وأظهر تسجيل مصور دهس ثلاث فتيات بجوار البوليفارد بـخميس مشيط ، فيما قال شهود عيان : إن "الفتيات تعرضن لإصابات طفيفة وهن بحالة جيدة".

وبعد وقوع الحادث بدقائق عدة ، حضرت سيارات الإسعاف إلى المكان ، ونقلت الإصابات إلى المستشفى ، من أجل الاطمئنان على حالتهم الصحية ، بينما فتحت شرطة المرور التحقيق للتعرف على ملابسات الحادثة في منطقة خميس مشيط .

وعلق المواطنين على فيديو حادث السير بجوار البوليفارد التي بات الأكثر مشاهدةً على المنصات الرقمية حيث كتب أحمد عبر حسابه على تويتر:" للأسف الى الان عندنا ما فيه اي التزام بقانون عبور الشارع".

اما نور علقت : "ما في تنظيم جيد وما في عقول تعرف كيف تقطع الشارع وما في ناس فيها مروءة توقف لهم ، حاجات كثير مفقودة ".

حسين الشهير كتب :"شي مؤسف ومؤلم ما حدث في خميس مشيط دهس اربع فتيات عند خروجهم من البوليفارد متوجهين للشارع المقابل وغيرها من الحوادث المماثلة والتي انتهت بموت اصحابها عند قطع الطرق !! والسبب عدم وجود جسور مشاة لعبور الطرق ف المدينه تحمي ارواح البشر".

عبدالله موسى كتب : "الخطوط السريعة يجب منع المشاة من عبورها والزام الشركات المنفذة بعمل جسور مشاة سواءً معلقةً او ارضيه وقت تنفيذ الطريق خاصةً الطرق داخل المدن".

ثاقية علقت على حادث خميس شميط " ابفهم وش طايرين عليه ؟ ليه هالسرعة يا اصحاب السيارات  المنظر مؤلم الله يكفينا الشر". اما عزالدين علق على فيديو حادث سير فتيات في خميس شميط : الله يشفي المصابة منهن، لو تكن في بيوتهن افضل لهن".

اقرأ ايضا: باراك أوباما يصف بن زايد بـ " الزعيم الأكثر ذكاءً في منطقة الخليج العربي"