سبب وفاة محمود اللوزي الممثل والمخرج المصري – موعد جنازة محمود اللوزي

مشاركة
سبب وفاة محمود اللوزي الممثل والمخرج المصري – موعد جنازة محمود اللوزي سبب وفاة محمود اللوزي الممثل والمخرج المصري – موعد جنازة محمود اللوزي
القاهرة-دار الحياة 11:24 ص، 15 نوفمبر 2021

سبب وفاة محمود اللوزي الممثل والمخرج المصري، تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات صباح اليوم الاثنين 15 نوفمبر 2021 ، كذلك أعلنت عنه وسائل إعلام مصرية ، فيما يسأل عدد كبير عبر موقع التغريدات القصيرة "تويتر" عن سبب وفاة الفنان محمود اللوزي في أحد مشافي القاهرة.

موعد جناز محمود اللوزي

وذكرت مصادر فنية، أن سبب وفاة الفنان المصري محمود اللوزي، بعد صراع طويل مع المرض، مشيرةً إلى أن صلاح الجنازة ستكون عصر اليوم دون الاعلان عن تفاصيل كثيرة.

اقرأ ايضا: مصر: النيابة العامة تأمر بالتحقيق في واقعة وفاة الإعلامي وائل الإبراشي

في غضون ذلك نفت وسائل إعلام محلية الاخبار التي يتم تداولها على منصات التواصل حول  امكانية أن يكون سبب وفاة محمود اللوزي نتيجة فيروس كورونا "كوفيد19"، مؤكدة انه وفاته بعد صرع مع المرض منذ عدة سنوات.

 وكتب المخرج محمد العدل عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل فيسبوك:" وفاة الفنان محمود اللوزي، والد الفنانة يسرا اللوزي، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع "فيس بوك" : "محمود اللوزي والد يسرا اللوزي في ذمة الله.. كان ممثل جميل وكان حبيبي على المستوى الشخصي الله يرحمه والباقية في حياتك يا يسرا".

بدوره، نعى الفنان فتحي عبد الوهاب، الفنان محمود اللوزي، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، قائلا : "وفاة والد الفنانة يسرا اللوزي .. ربنا يرحمه ويغفر له".

من هو المخرج المصري محمود اللوزي

 محمود اللوزي يعد مخرج مسرحي وأستاذ إخراج في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ولد بتاريخ 9 سبتمبر عام 1958، هو والد الممثلة يسرا اللوزي، وعمل في مجال التمثيل فترة معينة ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية قبل أن يكون مرة أخرى الى موطنه مصر.

اقرأ ايضا: سبب وفاة تهاني الجبالي النائبة المصرية .. موعد جنازة تهاني الجبالي والدفن

محمود اللوزي ويكيبيديا

محمود اللوزي هو مخرج مسرحي وأستاذ الإخراج بالجامعة الأمريكية بالقاهرة ، ولد في 9 سبتمبر 1958. تشمل أعماله ميكروفون فيلم ، فيلم كنز: الحقيقة والخيال ، سلسلة Exodus ، فيلم إذاعي حب ، وفيلم إذاعي. سلسلة خاصة.