صور تفاصيل مدينة محمد بن سلمان في المملكة السعودية .. تشجع على الاستثمار المجتمعية

مشاركة
صور تفاصيل مدينة محمد بن سلمان في المملكة السعودية .. تشجع على الاستثمار المجتمعية صور تفاصيل مدينة محمد بن سلمان في المملكة السعودية .. تشجع على الاستثمار المجتمعية
07:33 م، 14 نوفمبر 2021

وضع لكم فريق الموقع تفاصيل مدينة محمد بن سلمان التي أعلن عنها ولي العهد السعودي اليوم الاحد الموافق 14-11-2021 ، حيث شهدت المنصات الرقمية فعليًا تفاعلاً كبيرًا من قبل المواطنين داخل المملكة ، وسط اهتمام كبير من حضراتهم الذي بدأوا في معرفة تفاصيل تلك المدينة التي سترعى الابتكار وريادة الاعمال وتخلق بيئة جاذبة للمستفيدين وفرص استثمارية مجتمعية .

وفي هذه المقالة التي اعدها فريق الموقع ستتعرفون على كافة تفاصيل مدينة محمد بن سلمان الفريدة من نوعها والتي لا يشبها أي مدينة في العالم ، لا سيما أنها ستساهم في التشجيع على التعلم وتنمية المهارات القيادية لدى الشباب .

اقرأ ايضا: السعودية: مستعدون للتعامل مع مزيد من التعنت الحوثي والدفاع عن أمن المملكة

ملامح مدينة محمد بن سلمان

 ولقد وضعنا لكم بعض من تفاصيل من مدينة ولي العهد محمد بن سلمان وهي التالي: أول مدينة غير ربحية في العالم، تقع في حي عرقة بالرياض، تضم كليات وأكاديميات ومتحف ومراكز، تتبنى المفهوم الرقمي، تدعم الابتكار وريادة الأعمال وتأهيل قيادات المستقبل، أكثر من 44% من المساحة الإجمالية للمدينة مساحات خضراء.

مدينة ولي العهد السعودي

محمد كتب : "جاءت المدينة بهدف تطوير القطاع الغير ربحي وراح تدعم الابتكار وريادة الأعمال وتأهيل قيادات المستقبل وراح توفر فرص وبرامج تدريب للشباب والبنات".

بدر البدر كتب : "في خطوة تاريخية تترجم طموح سمو سيدي ولي العهد للارتقاء بدور الشباب، وتعزيز دور مدينة الرياض كعاصمة اقليمية نعلن عن #مدينة_محمد_بن_سلمان كأهم مشروع  حيوي يجسد دور  مؤسسة مسك ويوفر للشباب وجهة ثقافية واجتماعية وترفيهية تحفزهم على الإبداع والابتكار".

منذر آل الشيخ مبارك كتب: "يضع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الشباب ومستقبله أولوية من أولويات سموه وما مبادرة ، مدينة محمد بن سلمان إلا مبادرة من مبادرات لا تنتهي ترسم مستقبل زاهر ، مدينة متكاملة غير ربحية بتبرع من سموه تدعم الابتكار وريادة الأعمال وتأهيل قيادات المستقبل أسأل الله أن يجزيه عنا خير الجزاء".

قس بن ساعدة كتب: "لا نعلم أول مدينة بناها الانسان ولكن الأكيد أن أول مدينة خيرية على مستوى العالم هي مدينة محمد بن سلمان غير الربحية".

بدر الكحيل كتب: "امتدادًا لرؤية سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان لإثراء التجربة الإنسانية ومواصلة لجهوده في رسم ملامح مستقبل واعد، نفخر في مسك الخيرية بالإعلان عن مدينة محمد بن سلمان كأهم مدينة غير ربحية في العالم تتمحور حول الإنسان وتوفر بيئة تشجع على التعلم والابتكار لبناء مجتمع متطور ومستدام".

اقرأ ايضا: صور نجلاء عبدالعزيز بدون حجاب في لندن يثير ضجة كبيرة على السوشيال ميديا