حقيقة وفاة الطباخ التركي الشيف بوراك .. أحدث الحالة الصحية

مشاركة
حقيقة وفاة الطباخ التركي الشيف بوراك .. أحدث الحالة الصحية حقيقة وفاة الطباخ التركي الشيف بوراك .. أحدث الحالة الصحية
04:39 م، 14 نوفمبر 2021

وفاة الطباخ التركي الشيف بوراك ، وتداولت انباء على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الاحد الموافق 14-11-2021 خبر يتحدث عن وفاة الشيف الشهير في تركيا وايضًا في الوطن العربي وهو صاحب الأكلات الشهية ، فريق دار الحياة وضع لكم الإجابة الحقيقية في هذه المقالة .

ولا يزال يبحث المواطنين من مختلف انحاء دول العالم إلى معرفة حقيقة وفاة الطباخ التركي الشيف بوراك وذلك عبر مواقع الانترنت لا سيما أنه انتشرت له صورة وهو داخل المستشفى ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: سبب وفاة محمود عبد العزيز الفنان السوداني.. محمود عبد العزيز ويكيبيديا

حقيقة وفاة الطباخ التركي الشيف بوراك

وفي احد مشافي تركيا أجرى بوراك عملية جراحية ، فيما نفت عائلته خبر وفاته التي تداولت على المنصات الرقمية ، وأكدت أنها "عارية عن الصحة ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Burak Özdemir (@cznburak)

ونشر الشيف التركي بوراك صورة له من داخل أحد المستشفيات في تركيا وعلق عليها قائلاً: "لقد أجريت عملية جراحية صغيرة، شكرا جزيلا لكم وعلى دعواتكم الجميلة، بارك الله فيكم".

كما توجه بجزيل الشكر لمتابعيه على كل رسائل الدعم التي جعلتني أتحسن كثيرا ، وعن الفقرة التالية فهي معلومات عامة عن الطباخ التركي الشهير.

من هو الشيف التركي بوراك ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الشيف التركي محمد بوراك أوزديمير (بالتركية: Burak Özdemir)‏، إذ ولد الشيف عام 1994 .

ويعد الشيف التركي محمد بوراك طباخ تركي ذو أصول عربية (ينحدر من لواء اسكندرون بمدينة أنطاكية في محافظة هاتاي الواقعة على الحدود السورية حيث تعيش أغلبية عربية) ، ويشتهر بوراك على المنصات الرقمية ويعرض كافة اعماله في الطبخ في مقاطع فيديو جذابة ، ورث بوراك مهنة الطبخ عن أبيه وجده

 

 

اقرأ ايضا: حقيقة شائعات انفصال فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي