حقيقة وفاة الفنان زهير رمضان .. طبيعة المرض

مشاركة
حقيقة وفاة الفنان زهير رمضان .. طبيعة المرض حقيقة وفاة الفنان زهير رمضان .. طبيعة المرض
10:17 م، 13 نوفمبر 2021

أعلنت صفحات  على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان اليوم السبت الموافق 13-11-2021 وهو صاحب شخصية أبو جودت في مسلسل باب الحارة الشهير ، وقد نعى مواطنين ونشطاء الفنان سائلين المولى عزوجل ان يغمده بواسع رحمته ، إلا أن حقيقة الوفاة صار فيها نوع من اللبس بعد تصريح  رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تماضرغانم فريق الموقع وضع لكم التفاصيل في هذه المقالة.

كما وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي آلاف التغريدات التي قدمت التعازي بوفاة الفنان زهير رمضان ، وسط دعوات بالرحمة والمغفرة له ، إلى جانب ذلك ، ارفقنا لكم معلومات من السيرة الذاتية للفنان الشهير في الأسفل ، وحقيقة الوفاة ، وهو الآتي:

اقرأ ايضا: سبب وفاة محمود عبد العزيز الفنان السوداني.. محمود عبد العزيز ويكيبيديا

حقيقة وفاة الفنان زهير رمضان

وتداول نشطاء خبر صادر عن مستشفى تشرين الجامعي في اللاذقية يقول أن الفنان زهير رمضان توفي اليوم عن عمر يناهز 62 عاما ، جراء اصابته بمرض التهاب رئوي تدهور صحته على إثره ومنعه من التكلم إلى أن فارق الحياة ، إلأأ أن  رئيسة فرع دمشق لنقابة الفنانين السوريين تماضرغانم نفت الخبر وقالت عنه نبأ عاري عن الصحة وأكدت أن الفنان يعاني من وعكة صحية خطيرة .

وليد كتب على حسابه على توتير : "رحيل الفنان الكبير من كبار الدراما السورية ، اللي ادى دور ابو جودت في باب الحارة .. اللي كبرنا واحنا نتابعه ونشوفه والآن يرحل عن الدنيا .. ومهما عمل الافضل نذكر محاسنه لا يجوز على الميت الا الرحمة والله يرحمه ويغفر له".

عبود : "مهما عمل ومهما فعل اذكروه بدعوة ولا يجوز ع الميت الا الرحمة الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يا رب".

عبدالله كتب : "بعيدا عن السياسة والتي لا يفقه فيها الكثيرين .. يظل زهير رمضان من افضل الممثلين السوريين بل في الوطن العربي .. الله يرحمه".

حسان : "نفت نقابة الفنانين وفاة الفنان زهير رمضان مؤكدة في الوقت ذاته تدهور صحته بسبب تعرضه لالتهاب رئوي حاد منعه من الظهور في الآونة الأخيرة".

عامر : "بالعادة ما اهتم كثير بوفاة شخص ما اعرفه شخصيا مهما كان ومين ما كان بس هالمرة صدقاً تأثرت .. رحيل فنان كبير من كبار الدراما السورية ، اللي ادى دور ابو جودت في باب الحارة .. اللي كبرنا واحنا نتابعه ونشوفه والآن يرحل عن الدنيا .. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى".

من هو زهير رمضان ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنان السوري زهير رمضان وهو من مواليد 21 يونيو 1959 وهو ممثل سوري ، من أشهر أدواره دور أبو جودت رجل الشرطة الفاسد في مسلسل باب الحارة بجميع أجزائه.

وتخرج الفنان السوري زهير رمضان من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، كما أنه شغل منصر عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1983.

ونستكمل معكم باقي المقالة ، إذ عين الفنان السوري ايضًا في منصب نقيب الفنانين السوريين في 10 أكتوبر 2014. وأصبح عضو في مجلس الشعب في عام 2016 ، وفي النهاية يتقدم طاقم فريق موقع دار الحياة بالتعازي بوفاة الفنان زهير رمضان ونسأل الله أن يرحمه .

اقرأ ايضا: حقيقة شائعات انفصال فرح الهادي وزوجها عقيل الرئيسي