وفاة الفنان زهير رمضان في سوريا وموعد الدفن .. صاحب شخصية أبو جودت في باب الحارة

مشاركة
وفاة الفنان زهير رمضان في سوريا وموعد الدفن .. صاحب شخصية أبو جودت في باب الحارة وفاة الفنان زهير رمضان في سوريا وموعد الدفن .. صاحب شخصية أبو جودت في باب الحارة
10:14 م، 13 نوفمبر 2021

وفاة نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان وموعد الدفن ويكيبيديا ، أعلنت وسائل إعلام سورية اليوم السبت الموافق 13-11-2021 عن وفاة الفنان السوري جراء تعرضه لإصابة بمرض عضال ألم به قبل سنوات ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل لا سيما عن طبيعة المرض بالاضافة إلى أننا وضعنا لكم معلومات عامة عن الفنان السوري  .

على مواقع التواصل الاجتماعي نعى المواطنين في وفاة الفنان زهير رمضان والذي اشتهر بسيرته الفنية وفي التمثيل لا سيما في مسلسل باب الحارة ، وفيما يلي التفاصيل :-

اقرأ ايضا: سبب وفاة محمود عبد العزيز الفنان السوداني.. محمود عبد العزيز ويكيبيديا

وفاة الفنان زهير رمضان

وأعلنت مستشفى تشرين الجامعي في اللاذقية الفنان زهير رمضان عن عمر يناهز 62 عاما ، جراء اصابته بمرض التهاب رئوي تدهور صحته على إثره إلى أن فارق الحياة .

موعد دفن الفنان زهير رمضان

وعن موعد جنازة الفنان زهير رمضان ، فمن المقرر ان تنطلق غدًا الاحد تشييع جثمانه بجنازة رسمية وبحضور عدد من الفنانين السوريين والعرب في اللاذقية إلى يواري الثرى إلى أحد المقابر .

وليد كتب على حسابه على توتير : "رحيل الفنان الكبير من كبار الدراما السورية ، اللي ادى دور ابو جودت في باب الحارة .. اللي كبرنا واحنا نتابعه ونشوفه والآن يرحل عن الدنيا .. ومهما عمل الافضل نذكر محاسنه لا يجوز على الميت الا الرحمة والله يرحمه ويغفر له".

عبدالله كتب : "بعيدا عن السياسة والتي لا يفقه فيها الكثيرين .. يظل زهير رمضان من افضل الممثلين السوريين بل في الوطن العربي .. الله يرحمه".

حسان : "نفت نقابة الفنانين وفاة الفنان زهير رمضان مؤكدة في الوقت ذاته تدهور صحته بسبب تعرضه لالتهاب رئوي حاد منعه من الظهور في الآونة الأخيرة".

عامر : "بالعادة ما اهتم كثير بوفاة شخص ما اعرفه شخصيا مهما كان ومين ما كان بس هالمرة صدقاً تأثرت .. رحيل فنان كبير من كبار الدراما السورية ، اللي ادى دور ابو جودت في باب الحارة .. اللي كبرنا واحنا نتابعه ونشوفه والآن يرحل عن الدنيا .. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الأعلى".

من هو زهير رمضان ويكيبيديا

ولقد وضع لكم فريق دار الحياة معلومات عامة عن الفنان السوري زهير رمضان وهو من مواليد 21 يونيو 1959 وهو ممثل سوري ، من أشهر أدواره دور أبو جودت رجل الشرطة الفاسد في مسلسل باب الحارة بجميع أجزائه.

وتخرج الفنان السوري زهير رمضان من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، كما أنه شغل منصر عضو في نقابة الفنانين منذ عام 1983.

اقرأ ايضا: كواليس مسلسل محمد رمضان 2022 -1443 مشوار لحد هناك مع دينا الشربيني