حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري من زوجها يعقوب بوشهري .. سبب الطلاق

مشاركة
حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري من زوجها يعقوب بوشهري .. سبب الطلاق حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري من زوجها يعقوب بوشهري .. سبب الطلاق
09:57 م، 13 نوفمبر 2021

قررت فاطمة الأنصاري الانفصال من زوجها وهو يعقوب بوشهري ، إذ أظهر تسجيل مصور تعلن فيه انفصالها رسميًا ما أثار ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي لا سيما بين متابعيها على السناب شات ، طاقم الموقع الالكتروني وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة حول الطلاق .

 فريق دار الحياة أعاد لكم الفيديو المصور الذي أعلنت من خلاله الشهير السعودية فاطمة الانصاري انفصالها من زوجها يعقوب بوشهري ، كما وضعنا لكم بين سطور المقالة معلومات عامة عن الانصاري .

اقرأ ايضا: حقيقة وفاة عزام دخيل وزير والتعليم السعودي السابق

فاطمة الأنصاري تعلن انفصالها

وأعلنت الشهيرة فاطمة الأنصاري رسميًا عن انفصالها من يعقوب بوشهري بكل هدوء و رقي ، وهو على النحو التالي:-

لينا كتبت: "بعيدا عن قصتهم .. ألاحظ ان قرار الزواج الأيام هذي .. تخوف .. إذا فيه طرف صادق .. الطرف الثاني كاذب واستغلالي وممثل درجة أولى! والضحية الطرف الصادق .. اللي ما يدري يكمل حياته مع الشخص اللي اختاره كشريك حياة وتغير عليه بيوم وليلة! ولا يقطع العلاقة من الاساس ويكون انسان ظالم!".

سوسو : "الرقي في الارتباط ورقي بالانفصال .. مالومه كتب فيها شعر وغناه . تعلموا بنات . .  ما اسأت له بكلمه حتى برغم المرحلة الصعبة الي مرت فيها ".

طارق علق على انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري قائلاً:" ما دري وشلون من الأساس تنازلت وقبلت فيه، لا شكل ولا اخلاق وصايع راعي سوابق وثقيل دم وفوق هذا كله كويتي".

من هي فاطمة الانصاري ويكيبيديا

وضمن المعلومات التي نقدمها لكم في هذه المقالة حول طلاق فاطمة الأنصاري ، وهو الإجابة عن تساؤل الجمهور على الانترنت للتعرف عن قرب من شخصية فاطمة الانصاري ، حيث تعد واحدة من أبرز الموديلز السعوديين والعرب على مواقع السوشيال ميديا، حيث تنشط الأنصاري في مجال عرض الأزياء ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة.

اقرأ ايضا: موسى نداو ويكيبيديا .. حقيقة وفاة موسى نداو لاعب نادي الهلال السعودي

وعن أصول فاطمة الأنصاري ، تعد سعودية الجنسية  كما يرجع نسب عائلتها إلى محافظة الجموم بمكة المكرمة من الناحية الغريبة للمملكة العربية السعودية، ولدت فاطمة الأنصاري عام 1986 م، وانتشر اسمها بين مواقع التواصل الاجتماعي في الأعوام الأخيرة فيما يتابعها آلاف المتابعين في المملكة السعودية وخارجها عبر حساباتها الرقمية ، وتعد محطة جدل خلال الأشهر الماضية القليلة .