تفاصيل إساءة القيس زكريا بطرس إلى الرسول صلى الله عليه وسلم .. غضب عارم بين المسلمين

مشاركة
تفاصيل إساءة القيس زكريا بطرس إلى الرسول صلى الله عليه وسلم .. غضب عارم بين المسلمين تفاصيل إساءة القيس زكريا بطرس إلى الرسول صلى الله عليه وسلم .. غضب عارم بين المسلمين
09:07 م، 13 نوفمبر 2021

تفاصيل إساءة القيس زكريا بطرس إلى الرسول صلى الله عليه وسلم ، بعدما وجهة له ألفاظ "غير لائقة" رفضها كافة المواطنين المسلمين في مختلف انحاء العالم وطالبوا من السلطات المصرية بتوجيه عقوبة له فورًا ، فريق دار الحياة رصد لكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة لا سيما أن تصريحات القيس أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ورفض تصريحاته التي وصفوها بانها تحارب الإسلام ونبيهم.

وعلى تويتر ، لا يزال آلاف المسلمين وأيضًا مسيحين يوبخون القيس زكريا بطرس الذي يقطن في جمهورية مصر العربية ، على ألفاظه التي تلفظ بها في إساءة النبي محمد صلى الله عليه وسلم ، عبر هاشتاق إلا رسول الله وعاقبوا زكريا بطرس وفيما يلي التفاصيل التي تنقل لكم ما قاله القيس .

اقرأ ايضا: شاهد تفاصيل اقتحام منزل محمد العجمي في الكويت .. غضب على تويتر

زكريا بطرس يسيء إلى الرسول صلى الله عليه

ووجه زكريا بطرس إساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسط رف وغضب عارم بين المسلمين ، وهي على النحو التالي:

كلمة حق كتب : "اللهم أرنا عجائب قدرتك في كل من يسب ويؤذى رسول الله وكل من يحارب دين الإسلام "إلا تنصروه فقد نصره الله ".

د. احمد الزيان كتب على صفحته على تويتر : "سأكون معكم بعد قليل برفقة كوكبة من علماء الأمة في التعليق على ما تقيء به زكريا بطرس ".

احمد كتب : "إن لم تغضب للركن الثاني في شهادتك كمسلم …وأشهد أن محمداً رسول الله، إن لم تنل شرف نصرته بالغضب من شانئيه ، فكيف ترجو شفاعته يوم الدين؟ انضم لقافلة نصرة نبي الإسلام.. وارفع صوتك عالياً بقولك.

فادي ناجه : "إلي هذا الحقير زكريا بطرس لعنة الله عليك و علي عقلك الحثالة. أنت كلب ولا تسوى و مع الاعتذار للكلب انت أحقر و أوسخ مخلوق و نكرة و تستحق العقاب علي كلامك الحقير المنبعث من حثالة تفكيرك. انت لا تمثل الدين المسيحي ولا المسيحيين وكلهم يتبرؤون منك.

لول كتب على هاشتاق إلا رسول الله : " لازم الكلب ده يتحاكم ، لازم يقف بتهمة سب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، عيب علينا ك مسلمين نشوف اللي بيحصل ونسكت ، فداك ابي وامي ونفسي يا رسول الله ".

من هو زكريا بطرس ويكيبيديا

 وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات عامة عن زكريا بطرس وهو قمص قبطي أرثوذكسي ولد في سنة 1934 م ورسم في شبين الكوم ثم نقل إلى طنطا ثم أرجع إلى كنيسة مار مرقص في القاهرة.

اقرأ ايضا: فيديو .. تفاصيل إساءة يوسف علاونة للمملكة العربية السعودية .. من هو يوسف علاونة

وبعد ذلك ، عمل زكريا بطرس كاهناً في أستراليا سنة 1992 ثم عاد إلى مصر ثم عمل في برايتون بإنجلترا ، ويمكن لكم التعرف أكثر عبر هذا الرابط https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B2%D9%83%D8%B1%D9%8A%D8%A7_%D8%A8%D8%B7%D8%B1%D8%B3