فيديو تفاصيل إساءة زكريا بطرس إلى الرسول الله .. من هو زكريا بطرس ويكيبيديا

مشاركة
فيديو تفاصيل إساءة زكريا بطرس إلى الرسول الله .. من هو زكريا بطرس ويكيبيديا فيديو تفاصيل إساءة زكريا بطرس إلى الرسول الله .. من هو زكريا بطرس ويكيبيديا
08:53 م، 13 نوفمبر 2021

فجر زكريا بطرس ضجة كبيرة بين أوساط المسلمين عندما وجهة إساءة إلى الرسول الله صلى الله عليه وسلم ، حيث شهدت منصة تويتر آلاف التغريدات خلال الساعات الماضية توبخ وتطالب بمحاسبة هذا القيس وذلك على وسم إلا رسول الله ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة عن قرب في هذه المقالة .

ولقد اوضحنا لكم ما قاله زكريا بطرس عن إساءة إلى الرسول الله والتي رفضها كافة المسلمين ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ووجهوا له احتجاجًا كبيرًا واصفين تصريحاته بانها لا تمد بالإسلام ولا المسيحين أي صلة ، وفيما يلي التفاصيل:-

اقرأ ايضا: ابنة جمال عبد الناصر تكشف سر رفض والدها حضور حفل زفاف شقيقته (فيديو)

زكريا بطرس يسيء إلى الرسول الله

ووجه زكريا بطرس إساءة إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وسط رف وغضب عارم بين المسلمين ، وهي على النحو التالي:

فادي ناجه : "إلي هذا الحقير زكريا بطرس لعنة الله عليك و علي عقلك الحثالة. أنت كلب ولا تسوى و مع الاعتذار للكلب انت أحقر و أوسخ مخلوق و نكرة و تستحق العقاب علي كلامك الحقير المنبعث من حثالة تفكيرك. انت لا تمثل الدين المسيحي ولا المسيحيين وكلهم يتبرؤون منك.

لول كتب على هاشتاق إلا رسول الله : " لازم الكلب دا يتحاكم ، لازم يقف بتهمة سب رسول الله صلى الله عليه وسلم ، عيب علينا ك مسلمين نشوف اللي بيحصل ونسكت ، فداك ابي وامي ونفسي يا رسول الله ".

زايد غنام : " خدعوك في الشاشات ان الارهاب مسلم وفي الواقع المسلم مجتهد في الهند والصين وفرنسا ومحتل في اسرائيل ومسجون في الدول العربية فـ احظر ان تمس دينك بسوء وهما الاكثر سوءا وكيدا وكرها لك (لن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم).

بلال علي : "اسال الله العظيم ان يجعلك عبره لمن لا يعتبر لكذبك ع رسول الله وسبك وشتمك لجانبه الشريف العفيف، ان كذبك هذا هو اكبر دليل ع انك تعلم جيدا ان الاسلام هو الحق والا لما لجأت للتدليس ولكذبك هذا ، كيف نصمت علي سب من هو اغلي من الاب والام والروح فو الله  فداك الروح يا رسول".

من هو زكريا بطرس ويكيبيديا

 وفي نهاية المقالة وضعنا لكم معلومات عامة عن زكريا بطرس وهو قمص قبطي أرثوذكسي ولد في سنة 1934 م ورسم في شبين الكوم ثم نقل إلى طنطا ثم أرجع إلى كنيسة مار مرقص في القاهرة.

اقرأ ايضا: مواقع إخوانية: ضبط قيادي بارز في حركة "حسم" بمصر أثناء توجهه إلى تركيا على طائرة سودانية

وبعد ذلك ، عمل زكريا بطرس كاهناً في أستراليا سنة 1992 ثم عاد إلى مصر ثم عمل في برايتون بإنجلترا.