موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الحلقة 1 الجزء الخامس الفصل الثاني

مشاركة
موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الحلقة 1 الجزء الخامس الفصل الثاني موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الحلقة 1 الجزء الخامس الفصل الثاني
07:27 م، 13 نوفمبر 2021

موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الحلقة 1 الجزء الخامس الفصل الثاني، حيث نشرت شركة نيتفليكس الإعلان الترويجي للمسلل الاسباني الشهير ، فيما رصد فريق العمل في موقع دار الحياة اليوم السبت 13 نوفمبر اهتمام واسع لدى الجمهور العربي والغربي وفي منطقة الشرق الأوسط على معرفة موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الحلقة 1 الجزء الخامس الفصل الثاني وذلك لمتابعة كافة الحلقة المسلسل أول بأول دون الإفلات من أي حلقة .

موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم 5

وفق مصاجر فنية فإن الجزء الخامس من مسلسل لاكاسا دي بابيل ستعرض اول حلقاته في الثالث من ديسمبر المقبل على موعد مع الفصل الثاني من الجزء الخامس لـ"لا كاسا دي بابيل .

اقرأ ايضا: مسلسل قيامة عثمان 78 مترجمة على atv التركية || موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 78 Kurulus Osman كاملة

وفق الإعلان التريجي لمسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم 5 سيكشف الجزء الجديد احداث درامية مثيرة تخص عصابة البروفيسور وطريقة خروجها من الموقف الصعب الذي وقعت فيه في الجزء الأول.

يُظهر اعلان مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم 5  الترويجي الاول، الذي تم نشره على قناة "نتفليكس" على منصة يوتيوب ، مقاطع يدخل فيها الأستاذ إلى البنك بمرافقة أمنية وتوجه الأسلحة إليه ، ثم وفاة طوكيو بينما تستعد الشرطة الإسبانية. لإحباط أكبر عملية سطو في التاريخ.

كما شاركت الشركة المصنعة الإعلان التجاري على صفحتها على Instagram مع تعليق: "إن أكبر سرقة في التاريخ تقترب من نهايتها ... سيتم عرض المجلد الثاني للجزء الأخير من الأستاذ في 3 ديسمبر".

اقرأ ايضا: موعد عرض مسلسل عالحد الحلقة 5 الخامسة HD على موقع برستيج

الجدير بالذكر أن مسلسل لا كاسا دي بابيل الاسباني، من ابتكار ألكس بينا، وبطولة أورسولا كوربيرو وألفارو مور، ويتناول محاولة فريق فذ بقيادة زعيم عبقري القيام بعمليات سرقة ضخمة.