مصدر في نادي الزمالك: مرتضى منصور لن يعود لرئاسة النادي رغم قرار المحكمة

مشاركة
رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق مرتضى منصور
القاهرة-دار الحياة 05:41 م، 12 نوفمبر 2021

كشف مصدر من داخل نادي الزمالك المصري لوسائل إعلامية، أن عودة المستشار مرتضي منصور لرئاسة النادي أصبحت صعبة للغاية، مضيفًا أن الأخير لن يعود لاستكمال فترة رئاسة النادي التي أصبحت بالغة الصعوبة بعد عودته من حكم محكمة.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور لن بسمج له بالمشاركة في الانتخابات المقبلة المقررة في يناير 2022، دون أن يذكر الأسباب التي ستمنعه من مواصلة مسيرته الإدارية مع نادي الزمالك.

اقرأ ايضا: الآن ÑÔW LIVE.. بث مباشر الزمالك وفاركو اليوم 18 يناير 2022 على ON Time sport 1 | مشاهدة ماتش الزمالك وفاركو يلا كورة

وكانت محكمة مصرية قد قضت في وقت سابق، بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة، أشرف صبحي، بحل مجلس إدارة نادي الزمالك، الذي كان يترأسه مرتضى منصور، إذ كان مقررًا له أن يتسلم رئاسة الزمالك السبت الماضي، إلا أن وزارة الشباب والرياضة المصرية قررت إجراء استشكال "بحسب الإجراءات القانونية في مصر" لوقف تمكين مجلس المستشار من العودة لتسلم مهام عمله.

اقرأ ايضا: كورة ŇÔW.. مشاهدة الزمالك وفاركو مباشر يلا شوت on time sport 1 | بث مباشر مباراة الزمالك وفاركو في كأس الرابطه اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022

يذكر أن وزارة الشباب أكدت في بيان صحافي أن التأخر في تنفيذ قرار المحكمة بعودة مرتضى منصور يتطلب وقتا للدراسة والتشاور وبحث الأمر من كل جوانبه.