تفاصيل اختطاف ثنتين خوات في منطقة عسير جنوب المملكة السعودية اليوم

مشاركة
تفاصيل اختطاف ثنتين خوات في منطقة عسير جنوب المملكة السعودية تفاصيل اختطاف ثنتين خوات في منطقة عسير جنوب المملكة السعودية
06:02 م، 12 نوفمبر 2021

تفاصيل اختطاف ثنتين خوات في منطقة عسير جنوب المملكة العربية السعودية ، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة الموافق 12-11-2021 فقد تداول النشطاء عن قصة هزت ارجاء المملكة جراء اختطاف بنتين ، فريق دار الحياة وضع بين ايديكم التفاصيل كاملة في هذه المقالة ، بالإضافة إلى حقيقة اعتقال الجناة .

وضجت السعودية اليوم على خبر اختطاف ثنتين خوات في السعودية من قبل رجال مجهولين ، وسط دعوات ومطالبات من السلطات والجهات المعنية بضرورة تكثيف البحث عن تلك الفتاتين .

اقرأ ايضا: تفاصيل الأمر الملكي بإخلاء الطفل المريض براك حسين من الكويت وعلاجه في السعودية

 اختطاف ثنتين خوات في السعودية

وعن تفاصيل اختطاف ثنتين خوات في السعودية ، إذ اختطفت وحده بالثانوي والأخرى بالمتوسطة طلعوا العصر عند البيت وما رجعوا، بيتهم قريب من الجبل ومنطقتهم مليانة مجهولين في منطقة عسير ويرجح انهما من قبيلة عمرو ، وأجانب البنات جداً محترمات واللي يقول هربوا هم حتى جوال ما عندهم.

وقدمت العائلة بلاغًا إلى الجهات المخولة بضرورة البحث عن الفتاتين المخطوفتين في منطقة عسير ، وبالفعل الان بدأ حراك كبير من تلك الجهات والاسر السعودية في المنطقة بالبحث عنها .

روان كتبت : " وش ذا الزمان قاعدين يتكلمون بالسوء بدل ما يمارسون الخير والمساعدة واردى من الرديء ولا فيه انسانية وعقل ودين وبعفة والمرؤة وانكنست ومن المهبل والفجر والله يعجل بقيامتنا".

موسى الباقري: " اللهم ردهم الى اهلهم ، وقر اعينهم بهم ، واحفظهم من كل سوء واحرسهم بعينك التي لا تنام ،  اللهم آمين ، الله الله في الدعاء وقد وعد الله بإجابة من دعاه".

مها علقت : "الناس اللي يقولون انهم هربوا سلامات نقولكم ان البنات م عندهم جوالات ووحده فيهم من ذوي الاحتياجات الخاصة فين يهربون بالله دامكم مانت عارفين شيء عنهم ف تكفون اكرمونا بسكوتكم".

احمد كتب : "اسأل الله ان يأخذ ارواح من تسبب في حزن اهلهم وان يرجعهم ف لاهلهم سالمين غانمين".

حساب الثعبان كاريلوا : "يا بني عمرو جمعوا شباب القبيلة ودورا في الوديان".

اقرأ ايضا: تفاصيل مرض علي الهويريني تُشعل تويتر في السعودية.. من هو علي الهويريني

العثور على الفتاتين المخطوفتان في السعودية

وحتى الان لم تصدر الجهات الرسمية او العائلة عن العثور على الخواتين المخطوفتين في السعودية