تفاصيل اختطاف بنتين خاط في عسير بالسعودية

مشاركة
تفاصيل اختطاف بنتين خاط تفاصيل اختطاف بنتين خاط
05:02 م، 12 نوفمبر 2021

تفاصيل اختطاف بنتين خاط في عسير بالسعودية ، حيث أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة قصة مثيرة اليوم الجمعة 12 نوفمبر 2021 ، قصة اختطاف فتاتين خاط في عسير.

ورصد فريق العمل في موقع دار الحياة، تصدر هاشتاق اختطاف بنتين خاط على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الذي تفاعل معه آلاف المغردين معبرين عن غضبهم من جريفة خطف بنتين خاط في عسير، مطالبين الجهات الأمنية المختصة بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة ليكونوا عبرة لغيرهم .

ويقغ مكان اختطاف بنتين خاط في عسير بالسعودية  بالجنوب الشرقي لمحافظة المجاردة في منطقة عسير.

وتساءل العديد من المغردين عن خبر اختطاف بنتين خاط في عسير بالسعودية ، مطالبين بتحديد مصيرهم ، وحثوا الجهات المعنية على البحث والتحقيق معهم وإعادتهم بأمان إلى عائلاتهم.

قصة اختطاف بنتين خاط في عسير اليوم

يعرض لكم موقع دار الحياة، كافة التفاصيل حول قصة اختطاف بنتين خاط في السعودية، وتحديدًا في عسير.

وفي التفاصيل الواردة فقد تم اختطاف بنتين شقيقات(أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة)، واحدة بالثانوي، وأخرى بالمتوسطة، بعد خروجهم من منزلهم عصر اليوم الجمعة 12 نوفمبر، ولم يعودا الى البيت حتى اللحظة.

ويقع منزل بنتين خاط في جهة قريبة من الجبلن ووفق مغردين فإن هذه المنطقة تُعرف بأنها مليئة بالمجهولين، والأجانب.

ويقول احد المغردين على هاشتاق #اختطاف_بنتين_خاط : أن يجب أولآ " ابلاغ الجهات الأمنية وهذا الصحيح وثانيًا مايمنع يرفعوا هاشتاق لان بتكاتف المجتمع راح يساهموا بالعثور عليهم بعد مشيئة الله بالنسبه للي يطقطق ويقول هربوا لا تسيء الظن قدر المستطاع لان الدنيا دواره وممكن في يوم من الايام تنحط في نفس الموقف ، الله يردهم بسلامة ".

وقال آخر: "والله العظيم خبر مفجع لي ولاهل خاط كافه اسال الله العلي العظيم ان يردهم سالمين غانمين #اختطاف_بنتين_خاط "