صور زهور سعود تشعل منصات التواصل الاجتماعي

مشاركة
زهور سعود زهور سعود
الرياض-دار الحياة 02:12 م، 12 نوفمبر 2021

صور زهور سعود تشعل منصات التواصل الاجتماعي في السعودية،تصدر هاشتاق زهور الناشطة السعودية في سناب شات كافة صحفات التواصل الاجتماعي وكذلك جميع محركات البحث خلال الساعة الماضية، بعد أن قامت بنشر صورها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أحدثت تلك الصور صدمة كبيرة لدى نشطاء منصات التواصل الاجتماعي.

ويقوم الالاف من النشطاء في السعودية في البحث عن قصة زهور سهود المعروفة والناشطة على سناب شات والانستجرام، حيث ينتشر دائما أسمها على تلك المنصات، ولها عشرات الالاف من المعجبين، حيث قالت إحدى الناشطات :" “مشكلة الكذب يا أزهار سعود في عقلها الناس تستمر معها وهي تكذب وتؤمن بنفسها تمشي مع الناس. أمي صححني. إذا كان لديك رضا وفشلت أقفل حسابك أفضل من الكذب والصور التي تضعها في نهاية اللقطات والافتراء على زوجتك السجن ، أريدك أن تكون معه وتدع وجهه يبتسم بفم مفتوح وعرق بارد".

فيما غرد ناشط اخر على توتير قائلاً:" زهور سعود عادت تتأكد من أن الصورة ليست لها وأن الأمر يشبه كل مرة تحل فيها دراما جديدة ، بمجرد الطلاق ، مرة حريق ، مرة واحدة طلاق ، مرة حب ، مرة واحدة زواج ، وفي هذه الحالة".

اقرأ ايضا: تفاصيل مرض علي الهويريني تُشعل تويتر في السعودية.. من هو علي الهويريني

والناشطة السعودية زهور سعود من مواليد السعودية وحقق الكثير من الإنجازات، إذ تمثلت في تطوير عملها ومجالها في المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية العامة وصولاً المرحلة الجامعية، حيث تزوجت زهور سعود من الداعية عايد واستمرت حياتهما بعض السنوات لكنها تعرضت لمشكلات تسبب الها من الانفصال.

 وأبرز خلافات زهور سعود مع زوجها هو تأسيس جماعة متطرفة وغير شرعية في السعودية، وهذا ما دعا الجمهور السعودي والنشطاء على منصات التواصل الاجتماعي لمعرفة السبب الرئيسي في الإساءة التي قدمتها زهور لقبيلة شمر ، وكذلك استمرار التحريض ضد القبيلة.

 

 

اقرأ ايضا: سبب حذف تويتر حساب سطام بن خالد آل سعود الأمير السعودي.. من هو الأمير سطام بن خالد آل سعود