بالفيديو.. طليقة الفنان مصطفى فهمي تكشف تفاصيل مثيرة من شقة الزوجية

مشاركة
الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى الفنان مصطفى فهمي وطليقته فاتن موسى
القاهرة-دار الحياة 07:03 م، 11 نوفمبر 2021

كشفت الإعلامية اللبنانية، فاتن موسى، طليقة الفنان المصري مصطفى فهمي، تفاصيل مثيرة حول الأخير، حيث نشرت مقاطع فيديو من داخل شقتها، وصفها البعض بالصادمة بعد طلاقها.

وقالت فاتن موسى في الفيديو الذي نشرته على حسابه الشخصي "إنستغرام": "مفضيلي كل الإكسسوارات تبعي، وكل الأشياء الخاصة، ما تركلي شيء، مفضيلي الدريسنج رووم، جيت على بيتي لأخذ أغراضي على مهلي، واللي من حقي ضل فيه، هيدا بيتي أنا، وما عندي غيره".

اقرأ ايضا: مسلسل شقة الابرياء الحلقة 49 مترجمة جودة hd على قصة عشق

وأضافت: "أين متعلقاتي الشخصية؟ أين جميع ملابسي الشتوية والصيفية؟ أين شنطي؟ أين مجوهراتي؟ أين إكسسواراتي؟ أين اللاب توب الخاص بي؟ أين أحذيتي الشتوية والصيفية؟ كل ده خدته معي لبنان ألبسه في خطوبة أختي؟ خلال 12 يوم فقط".

وأشارت الإعلامية فاتن موسى خلال المنشور، "أنا في شقة الزوجية الآن حسب الشرع، بعد تقديم محامية إشهاد الطلاق على عنوان شقة الزوجية هذه، وذلك لحين استرجاع واسترداد كل متعلقاتي الشخصية وحقوقي الشرعية والقانونية، بما فيها مهري غير المقبوض بعد، وهو شقة بذات المستوى باسمي طبقا لاتفاق مصطفى فهمي معي وبشهادة الشهود حال قيام الزوجية بداية الزواج، وتجهيزها بمنقولاتي الزوجية".

واختتمت قولها: "ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والانسان والنجم الفنان ابن البشوات"؟.

اقرأ ايضا: مسلسل شقة الابرياء الحلقة 48 مترجمة جودة hd على قصة عشق

وأكدت فاتن موسى في بيان نشرته على حسابها، أن "البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس، فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام ورضا بين الطرفين غير صحيح أبدًا وعار تمامًا من الصحة".